هآم جدآآ : يمنع وضع (الاميلات +ارقام الجوال + روابط مواقع اخرى + ارقام الـ bb ) عن طريق الرسائل الخآصه او المواضيع او المشاركات ومن يخالف ذلك سوف يتم ايقاف عضويته بدون سآبق انذار

العودة   منتديات صرقعه و خبال فلها وربك يحلها >

روميـو وجـولييـت

> كـآٌآٌنُ .. يـآ.. مـآكـآْن }~

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2011, 01:08 AM   رقم المشاركة : ( 11 )
أكبر مصرقعه ∫●



 
لوني المفضل : Red
رقم العضوية : 8198
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 03-30-2012
المشاركات : 210 [ + ]
عدد النقاط : 50
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أكبر مصرقعه غير متواجد حالياً

افتراضي



رواااااااااااااااااااااااايه رووووووووووووووووووووعه

بانتظاااار الباااااارت الثاني


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:13 AM   رقم المشاركة : ( 12 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



شكررا ع ردج اسعدني مرورج
وان شااء الله الحين بس ثواني وراحح يكونوا البارتات بين ايدينكم


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:22 AM   رقم المشاركة : ( 13 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت الــــــــــــــخامس ...
.
.
الريال شوي شوي يجرب صوب سور مزرعة بو سالم ..روضة بتندس بس عبايتها شبكت فالحديد مال آلباب
و روضة تسحب عبايتها بس العبايه لا**ه وما رضت تتبطل والريال خلاص استوى جريب من الباب ..
روضة : الله يلعنج اووف ( وتسحب العبايه )..
الرريال خلاص وصل جهة روضة ..
(وما ننسى روضة بس بأيد وحده والايد الثانيه مجبسه ..).
نزلت وتكورت على عمرها عسب ما يشوفها وغطت ايدها لانها بدت تعورها وبالقو بعد ..
الريال انصدم من هالبنت لانها روضة وسط الباب يعني بين مزرعتهم ومزرعة بو سالم ..!!
الريال جرب من روضة ..
الريال : منو انتي هـــآه ..؟
روضة خلاص بتموت هالصوت مب غريب عليها تعرفه !!
الريال : ايـــــــه الحراميه ..لكن والله غريبه حراميه وبنت مليالدير !!
روضه بتموت هالصوت مب غريب عليها وخلاص عرفت منوه الحقير إلي جدامها ..بس ما تروم ترفع رأسها من الفشيلة ..روضة لحد أحين ما تحركت ..

الريال يى صوب روضة ..يبا يطالع منو هالحراميه..
الريال يى بيمد ايده بس روضة ما سمحت له ..بسرعة رفعت رأسها ..
الريال : مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدوم من الي جدامه ..!!!
الفيصل : أنتــــــــــي ..!!
روضة بسرعة نزلت رأسها ما تحب اي شخص يطالع عليها جيه ..
رفعت ايدها بتدخل شعرها بس ايدها مجبسه يعني ما تروم تسوي فيها شيء واليسار ما تعرف تستخدمها وايد ..
الفيصل بصدمه وبخوف : بلاها ايدج ..؟!!
روضة مقهوره منه ما يحق له يطالع عليها جيه وفخاطرها قالت : انا مب من محارمه ..
روضة نزلت راسها عسب ما يشوفها ..
الفيصل فهم حركة روضة وقال : يالله يالحرامية مسويه عمرج محترمه وانتي حادره مزارع الناس هــآه ..
(روضة ما غاب عنها اهتمام وسؤال الفيصل فالبداية بس عقب تغير مره وحده )
.
وقالت فـ خاطرها :اوووووه سويله طاف ..مايهمني المهم انا واثقه من نفسيه ..
.
روضة متعوده لو استوى ما استوى مستحيل ترمس ريال دوم متعوده تسوي حق كل الناس طااف بس هذا الظاهر وايد عطته ويه فوق 4 مرات رمسته ..
روضة بخاطرها : والله يالفيصل انا وايد عطيتك ويه وجان تتحراني برد عليك فإنت غلطان لاني مستحيل فــ يوم من الايام ارمس واحد ..
(و لا زالت منزله راسها ومقهوره تباه يفهم ..
يعني سير عيب جيه يالس تطالع عليه ..)..
.
الفيصل فهم حركة روضة يوم منزلة رأسها ولا رفعته هذا دليل على ان البنت ما تباه يشوفها ..
الفيصل سار وودر روضة مكانها ما متحركه فالارض .. عسب تأخذ رااحتها ..
(اول ما حست انه الفيصل سار رفعت رأسها تطالع على ايدها مررت عيونها بحركة جدا بريئة ومب متعمدة على فوق ..بس انصدمت انه الفيصل بعده يالس يطالع عليها ..بسرعة بعدت عينها عنه..
والفيصل ما تحرك من مكانه يالس يطالع ع الملاك إلي جدامه ..
روضة بدت تحرك ايدها تبا تسحب العبايه ..الفيصل فهم وسار عنها ..
روضة ما رافعت رأسها تخاف يكون موجود وطيح عينها بعينه لانها تكره اي شخص يطالع على عيونها ,,بس طالعت انه ريول الفيصل بدت تختفي ..
روضة : آووف الحمد الله ..
بدت تحرك ايدها اليسار وتحاول تسحب العبايه بس ما فيه فايده ..والعبايه نصها من تحت اختربت يعني من الجانب كامل تبطل ..
روضة بقلة صبر : آه ياربي تساعدني ..
( العبايه من الجانب انفتحت يعني جنها روضة متعمده تسوي فتحه ..
ولا والقهر روضة لابسه برمودا يعني صدق تورطت ..).
واخيرا وبعد محاولات العبايه انفصلت من الحديد مال الباب وبسرعة البرق روضة تحاول تنش مشت تحت الشير عسب محد يطالعها بس انصدمت انه منصور ياي صوبها وهي تحت السور إلي يفصل بين مزرعة بو سالم وهذا الي ما يتسمى الفيصل ..
منصور: آفــا ليش الحلو زعلان ..
روضة تغير الموضوع لانه منصور لحد أحين ما انتبه للعبايه لانه الصوب الثاني إلي مخترب ..
(رفعت روضة جتفها اليمين ولفت راسها صوب جتفها وايدها اليسار رفعتها جنها بتعلق شي ..وابتسمت ابتسامتها المعتاده يظهر الجزئ اليمين من اسنانها البيضه )وقالت بدلع : مب زعلانه ..
منصور غطى ويه بأيدينه الثنتين وحركهم من فوق لحد تحت بحركة بطيئه: آآآآآه اذوب انا ع هـ الدلع .. (وبـ عياره ) ممكن بوسه ..؟
روضة بدلعها الرباني : ههههه ممم ويت افكر ممم اوك عادي ..
منصور جرب منها وباسها على خدها : فديت هالويه ..
روضة : خلاص بس عاده هههه..
منصور مسك ايد روضة :قومي بنحدر داخل سمعت فيه سبرايس حق دلوعة ابوها داخل القصر ..
روضة اعتفست : هــآه لا ما اروم ممم ( تحاول تخلي عمرها نورمل ) .. مم انت سير وعقب انا بتبعك ...
منصور: روضة غلايه انا حاس وراج شيء قولي لي ولو انا ولد خالتج ..
روضة : منصور مممم طالع ولفت صوب عبايتها الي مختربه ..
منصور: حشى شو هــآ شو مستوي ..؟!!
روضة : والله طحت مب متعمده ..
منصور : روضة تراج مخترشه امس مجسره ايدج واحين ريلج ارحمي عمرج ..
روضة : منــــــصور ..
منصور: واااا فديته انا , روحه عمره امري تدللي ..
روضة خلاص ما تروم تتحمل حركات منصور ..صدق حركات خبلان : ههههههه

منصور : لااا روضة بدت تضحك عاده متى بتسكت ..
روضة : هههههه الله ينطبك
منصور: لحد ما تخلصين ضحك دقي على عواش تزهب لج عبايه وانا بسير ايبها ..
(دقت روضة على عواش وسار منصور ايب العبايه )..
بعد 5 دقايق رد منصور : يلا اندوج يودي العبايه ..
روضة : يعلني ما خلى منك تسلم غلايه ..
(لبست روضة العبايه فوق عبايتها الي اختربت )..
وسارت ويا منصور داخل ..
بس تركت ناس صدق بهاللحظة حقدت واحتقرت روضة ومنصور
(الفيصل )شهد كل المحادثه إلي دارت بينهم لحد ما منصور قال لروضة انا ولد خالتج تركهم بعدها الفيصل وهو محتقر روضة وجرائتها إللي سمحت لمنصور يبوسها وتراويه العبايه وهي لابسه برمود وهو بس مجرد ولد خالتها ..
طبعا الفيصل هذي وجهة نظره أو نقدر نقول جميع الناس تحكم من جهة وحده دون ما تعرف الجهة الثانيه من الموضوع والفيصل كل إلي فهمه انه روضة مجرد بنت خالة منصور مب أخته ....
.


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:24 AM   رقم المشاركة : ( 14 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



.
\
/
ويـــــا الفيصل
حدر الفيصل الفله وقال فـ خاطره : هههه مسويه عمرها شريفه مكه من جدامي ومن ورايه محد ما يبوسها ... لا والقهر العبايه كلها متطبطله وتراويه عاادي والله اعلم بعد شو وراها ...
.
.
.
.
اول ماحدرو منصور وروضه جان حمدوه ويزوي ينشن ويسيرن صوب روضه : أيييييييه وين كنتي ..
روضه : ممم سالفه طوويلـه عقب بقولكن ..
بوسالم ي**ر روضه : روضـــــه رووضــه
روضه : لبيـــــه
بوسالم : لبيتي حاايه غلايه ..
تعالي اباج شوي ..
روضه سارت ويلست حذال ابوها ..
ولوا عليها بأيده اليمين وقال : روضه انتي مايتتي هالمزرعه من اربع سنين تقريبا وانا حبيت اسويلج شئ ضغير كـ هديه
روضه مسكت ايد ابوها وباستها وكملت بـ صدق ..: غلايه ليش تعب عمرك مب كافي اللي تسويه حقي ..
بوسالم : مم اسمعي انتي تذكرين جناحج اللي فوق ..؟
روضه : هيه ابويه اذكره ..
بوسالم: عيل سيري فوق وبتتطالعي اللي يسرج ..

ولاد عم روضه وعمامها وخالاتها كل واحد فيهم كان مشغول بشئ ..
بس شدهم بوسالم يوم **ر روضه ويلس يرمسها بهمس .."

عبدالباسط يرمس سيف : شكله وايد متعلق فيها ..
سيف : هيه الظاهر جيه حتى هي طالع عليها ..
/
\
روضه : بسير اطالع وبيي اوكي ابويه ..
بوسالم : سيري غلايه ..

طلعت روضه هي وحمدوه ويزوي فوق ع صوب الجناح ..
روضه : بنات احين جناحيه مكانه ولا غيروه ..
يزوي : لا تعالي مكانه ..
اول ماوصلت روضه خذال باب الجناح قالتلها حمده : روضه ويت ..

روضه : ليش ..؟
اخاف شي مازين مسويلي لو انه ابويه مستحيل يسويها ..
يزوي : خخخخ لا تخافي بس غمضي عيوونج .."
فتحت يزوي الباب اللي كانت مغمضه عيون روضه وحدرت روضه وكانت تحرك ايدينها ع جدام عسب تحسس الاشياء ..
يزوي : مستعده ..!
حمدوه : 1 ... 2 ...
يزوي تكمل : 3 ... 4 ... 5 أفتحــــــــي
اول مافتحت روضه جان تتطالع ...

/
\
/
\
/
\
الفيصل داخل القصر مالهم وكان يبا يطلع فوق جناحه بس سمع صوت اخته ميره ت**ره ..!
ميره : الفيصـــل بلاك غلايه ..؟
( ميره 19 سنه سنه اولى جا معه ما تقل ابدا عن اخوها فالجمال متوسطه الطول يعني مب وايد طويله ، وبيضـه ، وعيونها جريبه اخوها عسليات جنهن محددات بالاخضر الغامج يعني ماشاء الله عليها قمه فالجمال شرات اخوها .." )

(الفيصل ابتسم بحنان عكس الضيجه اللي فداخل قلبه ومايدري ليش كل هالضيجه )
..
الفيصل : لبيــه .. عيونه .. امري تدللي ..؟
ميره ابتسمت بحب : فديتك والله وفديت هالطيبه .. بلاك غلايه جيه مضايج ..؟
الفيصل : هاه .. لاقلبي .. ولاشي .."
ميره جربت من اخوها اللي كان يالس فالغنفه وبمرح قالت : اعترف بنت منو هالمره تبا تأدب هـآه .. بس غريبه احيدك يوم تصيحهن تستانس بس اطالع العكس ..؟

الفيصل يت على باله روضه : ميــره ..!
ميره : لبيـه .. عيوني لك ..؟
الفيصل : تسلمين بس ابا منج خدمه (وابتسم بخبث )
(وميره فهمت عليه ) : لاااا مره ثانيه بتورطني مافيه حق المشاكل نسيت اخر مره يوم البنت قالت حق ابويه وقلت مب انا ميره كانت ربيعتها وتضاربن وانا يحليلي اول مره بحياتي اجوفها ..
الفيصـل : هههههه بس هذي غير اوعدج بتستانسين واايد عليها ..!
ميره : ههههه لا الظاهر البنت شئ مسويه فيك ..؟
الفيصل بغرور وثقه : تخســـــــي .. بس صدقيني هالبنت بتندم وغير عن كل ندم ندمته اي بنت .."
ميره وهي متحمسه : متوو هالبنت دخيلك قوولي ..؟
الفيصل : طالعي ترا البنت ما اي شخص يروملها واللي عرفته انها فقمه الغرور والثقه والبذخ الشديد ..
ميره : حـــــــــشى منو هااي ؟
الفيصل : تعرفين المزرعه اللي حذالنا ؟
لا تقول مزرعه بوسالم المليالدير
الفيصل ابتسم : حتى انتي تعرفينه ؟
ههههههه هو بشحمه ولحمه ...
ميره : وانا اقول ليش الفيصل يالس له جم يوم يخطط ويرمس ابويه عن المزارع لحد ابويه ما قاله اختار المزرعه وانا عليه البيزات ..
عسب هالسالــــــــــــــــــــفه واناااا اقووووول .."
واللله الظاهر هالبنت مب هينه الظاهر شئ قوو
الفيصل : الا بس قوو اقولج حتى ماترضى اترد على الشباب
تقول الشباب مب من مستوايه ..
ميره : خيبــــــه .. حتى يعني مارضت ترمسك ؟
الفيصل بخيبه امل : مارضت
بس فديتج انا الفيصل ولو ...
ميره : والله غريبه اول مره ما طالع بنت تربع وراك
الفيصل بقهر : لا اللي يقهرني صج برودها اللي يذبح
ميره : ههههه الظاهر مارمت عليها ولاول مره تغلبك بنت ..
الفيصل : ههههه حبيبتي مب انا الفيصل اللي تغلبني بنت طالعي بس طالعي
(وراواها صوره روضه اللي كان مصورنها فالحوي )
ميره بدهشه: يالـلـــــــــــــــــه صااروخ .. صااروخ
الفيصل : الله ينطبج انتي بنت وتقولين جيه .. عيل شو ودرتي حق الشباب
ميره : بس ماقلتلي من وين يبت هالصوره صج قوو مابتروم اتسوي شي وانت وياك هالصوره ..(وبفلسفه) يعني زخيتها يا فصيلان من ايدها اللي تعورها ..
الفيصل : البنت ايدها منجسره
ميره : هههه يحليلــــــها جني كنت اعرف
وفجأه صرخت : انت شقااايل تعرف ان ايدها منجسره ؟؟
الفيصل : هههههههه اووني بأدبها ..
ميره : انزين ماقلتلي شو تباني اسوي ؟
الفيصل : اسمعي ..
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:25 AM   رقم المشاركة : ( 15 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



ويــــــــا البنات ...
روضه اول مافتحت عيونها جان تتطالع جناحها غير شكل كامل اسود واحمر يعني اليدران بعضها بالاسود وبعضها باللاحمر والاثاث كان بالكامل اسود ..
وعلى صوب مطبخ اوروبي جميع ديكوراته سوده وحمره ..
المطبخ عباره عن طاوله طويله بشكل طولي وحذاله كراسي دائريه سوده وحمره
اول ما مررت عيونها عـ البلازما اللي كان معلق على اليدار وكان ممدود بحاسب الي يعني تقدر تشتغل الكمبيوتر على الـ tv
.
مشت شوي بخطواتها الخفيفه لحد ماوصلت عند باب الحجره .. مدت ايدها وفتحت الباب ..
حدرت الحجره وكانت تتطالع على الشبريه السوده اللي كانت من وراء مخطايه بالمخمل الاحمر ..
ومررت ايدها على الستاير اللي كانت ممدوده من المخمل الاسود وفوقها قماش مخملي عود بالاحمر الغامج اللي كانت فيه كسرات خياليه ..
وعند نهايه الشبريه محطين غنفه من النوع الروماني الجديم المطرزه بالمخمل الاسود الاصيل .. وممدود فوقها قماش احمر بأهمال ..( يعني محطاي القماش الاحمر فوق الغنفه بدون ترتيب ظاهر شكله خباال ×خباال ..
.
مددت ايدها على اليدار اللي كان يومض بألوان جدا هاديه فيها ماسات باليدار ..
وفجأه صرخت روضه : فديـــــــــــــــــــــــــــته ياااااربي ( منو تتوقعون )؟؟
.
.
روضه كانت شابكه ايدينها فبعضهم وحطتهم حذال رقبتها ( يعني شرات ما الواحد يوم يكون مستانس من شئ وقاعد يطالع عليه بكل حب وماخوزت عيونها من الصوره اللي كانت محطايه على اليدار )
طبعا لحد الحين ما عرفتو شو روضه قاعده تتطالع ..
بوروضه يدري ان روضه والبنات يمووووتن على شئ اسمه (حمد العامري) فـ عسب جيه حب يهدي روضه هالصوره ..
كانت صوره الفنان حمد العامري فبرواز اسود ملكي رااقي جدا وتحت الصوره توقيع من الفنان حمد العامري (طبعا بأيدين حمد العامري ) وكانت الصوره ماخذه جزاء من اليدار لانها عووده ..
.
روضه على حركتها بعدها ..
جان اتيي يزوي من ورااء وتشهق : يااااااااااقلبي انـــــا .. وااافديته يااربي ..
وتربع حذال روضه ولا ارادي سوت شرات حركتها .. ياتهن حمدوه من ورا وتربع
بلاكن وشافتهن صافطات حذال الصوره جان تتطالع على الصوره وتصرخ : لاااااااااااا
حمــــــــــــــد مااصدق ...
جان يربعن بثلاثهن على الصوره ويقعدن يمسحن عليها واللي تتفدى واللي تسوي حركات انها بتموت خلاص واللي تمسح على توقيعه ..
كان شكلهن يموووت من الضحك ..
.
.
يزووي : وااافديته عمي بوسالم ..
حمده : حتى انا فديته عمي بوسالم ..
روضـه : ايــــــه لا تتفدن ابويه انا اتفداه بس ..
وه فديت ابوويه ياربي كله ذووق ..
.
.
عقبها حدرت روضه حجره تبديل الملابس اللي كانت بالاحمر الغامج وداخلها بدلات وملابس من ارقى الماركات العالميه ..
خرجن قوم حمدوه ويزوي من الحجره وسارن الصاله يلعبن بالكمبيوتر ..
اما ويا روضه بالداخل ..
مرت حذال التسريحه بس شدها فيها شئ محطاي ..
مدت اناملها الرقيقه والطويله تتلمس البرواز الوردي المجسر واللي واضح انه مل** وكان داخل البرواز صوره لـ روضه وعهود (الله يرحمها)
يالسات حذال بعض .. والضحكه شاقه الحلج ..
اول ماشافت الصوره والبرواز المجسر نزلت بالقو على الارض (يعني ضربت الارض بركبها شرات ما الواحد يوم ينهار )
روضه وبكل حزن الدنيا : شو يـــــــــــابج انتـي هنــي هااا شو يـــابج
وكانت اتعلي صوتها وهي تصررخ على الصوره..
اكيد هلي قصدهم ايضايجون فيه ..
.
ابحرت روضه بذكرياتها .... وردت للماضي :
بعد ماردت روضه من المول وكانت صج متحطمه ومنجسره وقلبها مغروس فيه سجين الغدر ..
اول مايات عيونها على البرواز اللي هي وعهود اشترنه ويا بعض فرته روضه بقوه على الارض وتجسر البرواز وعقبها عقت عمرها فوق الزجاج المتناثر ..
وكانت اتصيح بكل عبره والم يحرق القلب وشهقاتها تتعالى كل مالها وتزيد : لااا ليش انا يااربي .. الا عهود ياربي الا عهود .. ماصدق .. اااه ياربي ارحمني (وصياحها كان يعور القلب ) ياااربي اباا امووت اكرهـــــــــا .. اكره كـــل هالدنيا كل هالناس جذابه .. محد منهم صادق .. طول عمريه بعيش وحيده .
الكل جذاب الكـــــــل .. حتى انتي ياعهود .. خنتيني وغرستي سجين الغدر بيوفي ..
واثرها بيبجا طول العمر .. آآآه ياليت لو حد غيرج سوى هالسوات ...
خلاااص انا انتهيت روحي غدرت فيه شبقى بعد ..
نشت تتطالع فونها اللي كان يرن عاد له ساعه كامله ..
واول ما نشت مرت على المرايه وطالعت منظر يخوف بصدق
كان كامل جسمها من جدام مغطى بالدم لانها كانت راقده على الزجاج المجسر ..

انشغلت بعمرها ونست الفون اللي احين بينفجر من الصياح ..
.
ردت لماضيها المر وهي تتطالع البرواز اللي بيدينها واللي واضح عليه انه قبل جيه كان مجسر ..
مررت نظرها على الصوره بس مسرع ما شالت نظرها عن الصوره ..
ماتبا تتطالع على وحده خانتها ,, بس مسرع ما ردت نظرها على الصوره وحضنتها بالقـــــــو ..
روضه من بين دموعها : اشتقت لج يا عهوود اشتقت لج .. ليتج اتعودين والله بسامحج بس ردي دخيلج ... ليش توفيتي ليش .. ليش الموت خذاج .. ليتني رديت عليج يوم تتصلين .. عسب اسمع صوتج لاخر مره بحيااتي ..
روضه وشهقاتها تعلى اكثر : آآآآآه ياعهود ليـــــــش الموت كان اقرب لج مني بس وررربي احبج .. ليش استسلمتي ليش ما دقيتي عليه مره ثاانيه ..
(روضه خلاص ويها احمر من الصيـاح ودموعها غطت ملامح ويها البريئ بالملامح الطفوليه )
روضه تنهدت بالقوو وكانت تحاول تتنفس لانها تعبت عمرها واايد والدكتور ياما حذرها بعدم بذل مجهود ..
.
حاولت تسحب كميه من الهواء لانها تحس عمرها بتختنق خلاااص ..
كانت دموعها تذرف وقلبها يذرف من الالم والجروح اللي ادمته ..
.
سمعت قوم يزوي يايات صوب الحجره ونشت بسرعه وسارت الحمام (وانتو بكرامه)
عسب مايطالعن دموعها اللي ياما حبستهن داخل يوفها اللي يشتعل من الضيج الهم اللي يسريبه ..
وهي بالحمام مارامت توقف حست عمرها مشلوله يلست بالارضيه وحضنت ريولها
ومره ثانيه عادت لماضيها وذكرياتها :
سارت حق ابوها ومن بعد الحادثه اللي استوتلها
روضه وهي خلاص متحطمه بس تحاول تخفي الالم : ابويه ابا ارمسك فموضوع واايد مهم .
بوسالم : خير بنتي بلاج جيه ..
روضه : ابويه انا قررت اكمل دراستي بالخارج
بوسالم بخوف : شـــــــــــو .. روضه انتي شو قاعده تقولين انا مستحيل اودرج لروحج مستحيـــــل ..
روضه وبكل ضيجه الدنيا بس بعدها تقاوم وتخفيها : ابويه انا قررت وخلاص .. ومستحيل اتم هني فالبلاد ..
ابويه انت طول عمرك تحترم قراراتي وتأكد انه هالقرار هو الصح ..
بوسالم : بس روضه انا اخاف عليج ..
روضه : ابويه لا تخاف ولا هم يحزنون .. وترا انا بكون فقصرنا اللي فـ باريس مب فسكن عسبت اتخاف عليه ..
والخدم والكل بيكونون ويايه .. ولا تنسى ان بعض من هلك هناك ..
بوسالم : روضه مادري بس انامول مب مقتنع بسفرتج ..
بس انا اللي اعرفه ان قراراتج كلهن ايكون عين الصواب ..
واتمنى هالقرار اللي اتخذتيه ايكون منهن ..
.
طبعا مع اعتراض اخوان روضه وامها .. الا ان ابوها وقف فصفها ومن عقب رمست بوسالم محد يتجرا ايزيد كلمه على رمسته ..
.
.


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:26 AM   رقم المشاركة : ( 16 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



.
صحت من ذكرياتها المليئه بالالام المخفيه بصوت يزوي : روووضه انتي تسمعيني وينج انتي داخل ..
روضه وتوها تحس بعمرها وتحاول اتعدل من صوتها : هاا .. هيه انا هني .. (وتحاول تتصنع المرح ) حرام الواحد يحدر الحمام (ونزلت دمعتها وهي تقول هالجمله )
بسرعه مسحتها ونشت اتغسل ويها حطت بلاشر على خشمها عسب تخفي اثار الدموع ..
ظهرت روضه ويلس وياهن وعقب ثواني يات البشكاره وقالت : مس روضه فيه بنت يريد انته تحت ..
روضه : منو ؟
البشكاره : مافيه يعرف ..؟
روضه : اوكي شوفي حدريها الميلس واحين قوم يزوي بينزلن وانا ثواني اغير ملابسي وبيي .
البشكاره : اوكي ..
روضه : يزوي حمدوه احين سيرن الميلس ويا البين وانا بغير ملابسي وبنزل اوكي
سارن قوم يزوي وحمدوه تحت ..
يزوي وهي وحمدوه فـ المصعد : منو هاي اللي احين يايه ؟
حمدوه: والله مادري عنها ؟
يزوي : غريبه محد يدري انه نحن ياين المزرعه ..
سارن البنات الملحق اللي برع وهو الميلس العود .. وحدرن البنات وسلمن على البنت ..
نزلت روضه اللي كانت لابسه كندوره عربيه فخمه لونها اسود وعليها ورود صغيره مايل لونها على اللون الاخضر الفاتح ومحطيه جحل على عيونها العسليه الناعسه وقلوس مجرد لمعه من كاراشيل .. ورشت من عطر جفانشي وعقبها نزلت ..
وهي تنزل من الدري يا بويها عبدالله .. وكان عبدالله متبهت من اللي مرت حذاله بس روضه تمشي ولا تتطالع على اللي حواليها ..
الكل يقول غرور بس روضه كانت اتفكر وبصراحه ما انكر روضه فقمه الغرور ..
عبدالله : الله واكبر حتى ماتفيس .. ما منها من هالجمال
روضه ماسمعت الا اخر كلمتين وسوت له طااف ..
ظهرت من القصر وسارت الملحق اللي برع وهو الميلس التابع للقصر ..
اول ماحدرت .
روضه : السلام عليكم والرحمه
نشت البنت : وعليكم السلام والرحمه ..
روضه من سمعت الصوت بسرعه رفعت راسها بس اللي صدمها النسخه الثانيه للفيصل اللي جدامها ..
عيونها وفيسها وكل شي الا طولها ..
روضه وقفت تتطالع عليها من الصدمه لانها شاكه فالموضوع ..
ميره بس تتطالع على روضه وعلى جمالها الصارخ ..
روضه : اهاا انتي احين اختها مب جيه ؟
ميره : اخت منو ..؟
يزوي وحمدوه مول مب فاهمات شي ..
ميره بحده : لو سمحتي ابا ارمسج على انفراد ..
البنات فهمن التلميح وظهرن وتفاجأن من تغير ميره المفاجأ ..
بعد ما كانت فـ قمه الطيبه تغيرت فجأه من عقب ما شافت روضه ..
ميره : اهاا احين انتي روضه ..
روضه بغرورها المعتاد وبثقه : روضه بنت احمد ..الفخر كله لو سمحتي ..
ميره : ههههه مادري على شو كل هالغرور ..
روضه : ممم قلتيلي تبيني فموضوع شو هالموضوع بسرعه لانج واايد محظوظه
غيرج قبل لا اييون لازم يكون عندهم موعد ..
ميره : اتصدقين ارحمج لانج مغروره على لا شئ ...
يعني بيني وبينج قوليلي منو اللي قص عليج عسب اسير ارمسه لا يجذب عليج مره ثانيه ..

روضه بكل غرور الدنيا :هههههههههههه وآآي (تنرفزت ميره من ضحكه روضه )..انتــــي (ومررت أصبعها السبابه من فووق رأس ميره لحد تحت ريولها ) ..ترمسيــني ااناا (ومدت اصبعها ع نفــسها )بهــــالطريقه الوقــحه..لا والله هززلت اخر زمن وحده طراره تيي وتطلب تقابلني ومن عقب ما شافت لي شكلي ماتت من الغيره وقالت خليني اهزها . ماتدري انها تحاول تهز جبل <<امووووت ع الثقه
.
ميييييييييييره خلااااص حست عمرهــا وبــاله وبـ خاطرها قالت:الله ينطبك يالفيصل ورطنـي ويـا ناس ماترمس موول من الغرور والثقه .. اول مره بـحياتي انهان جيـه ..
وقالت بـحقره تحاول ترد من اعتبارها :هااااااااي انتي مااسمح لج ترمسيني بـهالطريه لانج بـ يوم من الايام بتستووين بـشكارتي انتي فـاهمه ..!

روضه خلااص بتموت من الضحك يتها نوبه الصحك لا والقهر ضحكتتها تنرفز و بـالقو بعد :ههههههههههههه ههههههه وآآآي هههههههههه لاحرام هههه اقولج سيري ارقدي واحلمي انه روضه بنت احمد بشكارتج او انه حتى فـ الحلم مابيتحقق هـ الشي لااحظـــي فـالحلم مابيتحقق ..شقاايل عاده بـيتحقق فـ الحقيقه ههههههههههههههه لا يااا ناس وايد قاصه ع عمرها ههه تصدقين وايد رحمتج ..واااايد وااايد ... احسج وايد تحلمين ..هههه (وفـجأه سكتت روضه) ...

.
وبعد ثواني كملت :ويــلا احين من غير مطروود برع المزرعه .. لا اطالع ويهج مره ثانيه يا راعية الاحلام الــغير واااقعه ...!

ميره خلاص تحس عمـرها انهانت وبـالقوو بعد .. اونها يايه تهيـن روضه بـس انهانت ..

(اول ما ظهرت ميره قالت رووضه : مب جنيه قسيـت عليها بـزياده ..
يــــا رووضه البنت يييت تتهجم عليج فـ بيتكم .. وتسبج ..معقووله تسكتين ولا تردين عليها .. ودري عنج هـالطيبه .. يــارووضه الطيب فـ هالزمن ما له مكــان ..والطيَب ورطـه فـ هالززمن ... مب كــافي الي ياج من طيــبج ...
وسكتت من عقب هـــ الذكررى ..
.
ظهرت من الميلس .. وسارت صوب القـصر وحدرت ..محد كان موجود فـ الصاله اااابج
الكل كانو راقدين .. .
.
يلست فـ الصاله المقابله للدري ..
عقب ثواني حست بـشخص يجرب صوبها وفـجأه يلس حذالها ..
رفعت رأسها عسب تطالع منو هاآآ ...؟!
منصور : رووضه بلاج غلايــه ..؟!
روضه بـ ابتسامه صفراء :ولاشي ...لاتشغل بالك ..
.
ماحب يضغط على روضه لانه يدري انه روضه من المستحيلات ترمس بـ اي شي يخصها ..
.
حطت رأسها بـجتف منصور وقالت : ابــا ارقـد ..
منصور :هههههه لا وين رووضه اللي الصبح تقوول ام النشـاط واحين حتى ما رايمه تفجين عيوونج ...
.
مر عبدالله عليهم الي كان يبا يسير المطبـخ .. وشاف روضه محطيه رأسها بـ جتف منصوور وقال بـ خاطره : هـ البنت مالها ولــي عسب جيه تسوي .. والله حاله ..عاده مدلــعه وبتسوي كل شي ع كيفها مب جـنه ولد خالتها بـــس
(صعب تحس بشـعور بـالكل يضلمك لا والقـهر من اجرب الناس إلـك ..
.
بسرعه رد عبدالله عسب لا يحسون فـيه ..
بس روضه ما فـاتها ظل عبدالله .. لانه عندها قوه ملاحظه شديده ..
منصور :شو تطالعين ..؟
روضه حاولت تخفي الموضوع : لا ولااا شئ ..
وحاولت تغطي ع الموضوع :ويــن البــنات ..؟
منصور : مم ع ما اظــن فــ صاله الالــعاب ..!
روضه : وين هاي بـعد ..؟
منصور:ههههههه مانلومج بـطرانه كول ماتيين ويـانا يوم نيي ..!
روضه بخاطرها وبضيجه :خلها مستووره ..
منصور :طالعي حذال ملحق الميلس العود في ملحق ثاني حذاله احدريه وبـ تطالعي مدينه العاب ..
روضه :والله ابويه متفيج يسوي حق القرود حديـقه ..
منصور :يالحيووانه ..
ونشت روضه تربع وهو يربع وراءها ..
.
ظهرت من القـصر وكان منصور وراءها ..
سارت وراء الكراسي ..:منصوور بس دخيل والديك ..والله ما اروم .. تعبانه ..ارحمني ..
منصور :ماشي رحمه لاتحلـمي ..
روضه تربع بـس مارتوم وايد شرات منصور وكانت يـالسه تصرخ وتقوول : منصور حرام عليك والله تـعبت ..احين بـيون قوم عبدالله .. وفـضيحه جيه يـطالعووني ارروووبع ..
منصور بأستغراب :شو هاي بعـد ارووبع ..؟
رووضه وقفت حذال باب المزرعه الرئيسي الي جدامه الشارع العام للمزارع ..
رووضه : منصور ترا والله بـفضحك ..بظهر برع جــيه ..عسب يقولون شباب مزرعه عيال الـ **** يسون سبب حق البنات عسـب يظهرن ..
.
(منصور سكت يابته من الايد اللي تعووره .. )
وقف منصور يوم طالع رووضه جدام الباب ..يدري بها خبــله وبتسوويها ...
.
منصور :حبيبتـي روضه بنتفـاهم خلاص خلاااص ..
وكان يجرب من صوبـها بـ خطوات مول مب ظاهره ..
.
صرخت روضه وقالت : منصور ترا اطالعك يالس تجرب صووبيه .. احسن لك ابعد يــا والله ثم والله .. بقول حق ابوويه منصور يضــربنـي ..
.
منصور بصــدمه :يالحيوووانه انا ضربتج ..هاااه..؟
رووضه :هيه انت ..
.
نزلت روضه تعدل كنـدورتها وجان يفز منصـور ويزخـها .. ومن الزيغه صرخت روضه
.
رووضه:لااا يـالحيوان وودرني ..ودرني ..منصور ودرنـي ..
كان منصور زاخ روضه من خصـرها بأيده اليمين وايده الثانيه من رأسها ..
رووضه :منصور يالتيس يالخبل ودرني ...عيب لا ايي احد ويطالعك جيه زاخني ..
اكيد بيفهم غلط ..ههههههه منصور يالتيس بموت من الضحك وودرنـي ..
مايعيبني احد يلمسني من خصري وودرنــي ..
.
مرت سياره من الطريــج و اول ما ما طالعها منصور ماره سحب رووضه ع صووبه يعني صكها ع صدره ..عسب يخفيها ..لانه روضه كانت مجابله الشارع اما هو وراء يدار ..

" الريال الي داخل الموتر شاف الموقف قبل لا منصور يسحب روضه ..
يعني شاف يوم منصوور زاخ روضه وماسكها من خصرها وهـي تضحك ..
.
منصور: الله ينطبج يارووضه .. يالخبل ..ورطـــينا .. احين الكل يعرف انه هـ المزرعه مزرعه بو سالم ..احين اكيــد بيفهمون غلط..
.
روضه :تستاهل منك انت السبب ..
منصور كتم غيصه وقال :معــليه ..
روضه :هههههههههه ( وسكتت فجـأه و طالعته بنص عين وقالت ) لاتهدد ..
.
طوول ما كانوا يتضـاربون فيـه عيون كانت تراقبهم وكـانت صج حـاقده عليهم ..
.
روضه ترمس منصور وهم يـمشون بـيحدرون الـقصر :منـصور ..!
منصور بدفاشه :هاه يـالخبل ..
روضه : احين كل الشباب برع مب جيـه ..؟
منصور :اوف ترا غثيتينيه قلت لج مليون مره جدام عيونيه ظاهرين ..وركبوا السيارت وطمنت عليهم وبستهم بـعد ..
روضه :بــعد ..
( روضه كانت شاكه فـ الوضع لانها مستحيل تحلم .. جدام عيونها مر عبدالله )
منصور بتساؤل: بس ليش تسـألين ..؟
روضه تحاول تخفي الموضوع:اونه بعد ليــش .. يعني فضيـحه يطالعوني جيه اتمخطـر فـ المزرعه ويـاك ..
منصور : انا ماادري من وين تيبين هـ الكلمات .. وبعدين شو فيها عادي انا اخووج ..
روضه : صح مافيها شي ألعب ويـاك ..بس فيــها انهم هم يطالعوني اربع وجيه فهمت يالـغبـي ..
منصور : هيه فهمت قالولج خبل ولا شو ..؟
روضه بصوت هامس :بعد هاي فيـها شك انك خـبل ..؟
منصور سمعها شو قالت بس حب يتأكد : شو قلـتي .؟
روضه بمصخره واضحه : قلت محشوم ( وتمدها ) فديـــــــــــــتك
محشووووووووووووووووم ..
منصور مد ايده وضربـها فـ ويها وردت ع وراء من الضربه : عن الــمصخره ..
.
روضه:ههههههه زين يوم دريت <<مول ماشغلها تجامل مره فـ الويه كااش خخ
.
حدروا القصــر ومنصور سار جناحهم عسب يرقد وروضه سارت جناحها ..
( اول ما حدرت مررت نظرها لـجناح وطالعت شـكثر هو فـخم ..ابتسمت بس فـجأه طرا ع بـالهـا ذكرى ..
فـ يوم كانت روضه راده من زيـاره وحده من ربيعاتها .. سارت لـ ابوها وقالت له ..
روضه : باباتــي ..
بو سالم : هـاه فديتج ..
روضه :ابوويه يا اخي عيبـتني حجره ربيعتيه كامل سوده وحمره يــالله يا ابوويه شقـايل حلووه وتخبـل ..
بو سالم ابتسم وودرها مـكانها ..
.
روضه وقتها زعلت ليش انه ابوها ما عطاها ويـه ..
.
عقبها صحت من ذكرها وابتسمت وقالت : فديت روحك يا ابويه قلت انه هاك الابتسامه مستحيل استهزاء فيـه ..ادري لو كل الناس يستهزاون فيه بـتبجي انت الوحيد ..
.
\
/
\
/
\


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:27 AM   رقم المشاركة : ( 17 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



\
/
بيـت بو الفيــصل ..
.
الفيصل كان مبحر فـ افكاره غير الواقعه يعني كلهن من خياله بــس :
لا والله يـا روضه بعد حركات حب انتي وها الي مايتسمى منصور ..لاو القهر وسط الشارع مول مايستحون .. صج ماشي حيا .. كنت اتوقعها انها من هـالنوعيه بـس اليوم تأكدت اليوم بس .. ورب الـكعبه ياروضه بتندمين .. واول خطـوه اليوم بـتم ..
.
\
/
فـ شرات البيت ..
ولكن ها المره ويــا ميره ..
.
بعد ماردت ميره من مزرعه بو سالم .. كان اقل شي فـ خاطرها تسويه تجتل الفيصل اذا يكفيــه ..
ميره بقهر الدنيــا كله : امااايــــــه ... امـــــــــايه ... وين هـ الحيووان وينه ..؟
ام الفيصـل : منو ها لا يكون اخووج ..؟
ميره : هيه وفيه غيره مشكلجي .. والله براوويه يتريــاني بس ..
ام الفيصل : ميره احترمي اخوج العود عاده كله ولا اخوج انتي فـاهمه ..؟
.
( ام الفيصل فـ الاربعيـنات لكن الي يطالعها يقول هاي اكيد فـ الثلاثينات ..
يعني شخصيتها وايد جريبه من شخصيع ام سالم ..)
.
ميره من القــهر رقت الدري بســرعه بس فجـأه توقفت لانها سمعت بــاب الفله ينفـج ..
حدر الفيـصل وييهه محمر من الــحراره ..
ام الفيص :مرحبا الساع والله ...بلاك غلايه جيه ..؟
الفيصل :سلامتج الغاليه ولا شي ..
ميره صرخت من القهر اللي بـداخلها : يـالحيوان انا براوويك معــليه (
ونزلت من الدري تبا تضرب الفيصل)
الفيص بس توه يتذكر شو مكلف مييره تسووي .. لا اراديــا ضحك ..:ههههههههه
لا الظــاهر ربيــعتج أدبــتج ولا انا غلطان هههههههههه
.
ميره تصرخ :يالحيووان انا ميره الـ **** .. جيه يستوي فـيه .. اقولك خلتني ما اسوى شئ ..حسيت بـ عمريه سبــاله ..
الفيصل بمصخره :ههههه لا ميره الي مأدبه الكل تتأدب والله يـ الدنيا دواره .. وظهر من هو اقو منج واكثر عمج مـغرور يا ميروووه ...ههههههههههه..
ماقلت لج غرورها ما اظن موجود شراته فـ هالدينا .. قلتي لي لاااا انا قدها ..يلا انتي قدها احين ماتسوين سبال هههههههههههههههههههه
.
ام الفيص فهمت الموضوع بس ما عطته اهتمام وايد : الفيصل انا وابوك جم مره حذرناك تترك هـ السوالف هاه .. بسك عااد .. تعبتنا ويــاك ...
( وسارت وتركتهم بــ رواحهم ..)
.
ميره :والله يالفيصل بـتندم صددقني ..بتندم
(ورقت الدري وسارت فووق لانها مقهوووره للاخر ..)
الفيصل :ههههههههه اخــر زمن بــنت تهدد الفيصل والله حـاله ..
.
وعقبها تم الفيصل يتكتك ويرتب الامور فـ الخطه الي اليوم بينفــذها ..
.
/
\
/
\
/
ويــــا البـــنات ..
.
حمدوه: احين .. ويــن رووضه ..؟
يزووي: اكيــد راقده ..
عواش:والله حتى انا خاطريه ارقد ..
يزوي: نشن ..منسير جنــاحها ..
.
سارن البنات فوق .. واول ماحدرن جان يطالعن رضه راقده فـ حجرتها ..
يزوي: رووضه ... روضه ..روضه ..
روضه ترمس وهي راقده :هآآآه ..اووف ..وخر ..اييييييه ..وخر ..
حمدوه:هههههههه يزوي وخـــــر هههههه ..
عواش : ودريها حرام ..محد بيحس فيها غيريه انا لاني برقد شراتها ..
.
ظهرن البنات " حمدوه ويزوي" يطـالعن الـ tv .. وودرن روضه وعواش يرقـدن براحتهن ..
.
\
/
\
/
\
/
\
/
سـار عبدالله الميلس العود وطالعن بو سالم وبوراشد وبو عبدالباسط توهم يحدرون الميـلس بعد ماكانوا فـ رحله عمل قصيره ..
سـلم عليهم .. وعقب بو سالم قال : ولديـه عبدالله وين اخوانك (يقصد الشبـاب)
عبدالله: والله ظاهرين من ساعه ولحد احين ما ردوا ..
بو عبدالباسط:آهــآ عيل وين اهلك البـاجين ..؟
عبدالله : والله ع مااظن انه الكل رقوود
بو راشد :حشـى الساعه 3 ماخواطرهم يتغدوون ..؟
بو سالم :ابوويه عبدالله .. سير رمس البشاكير ي**رونهم وحطون الغداء ترا حدنا تعبانين ..
.
.
عبدالله :تأمر امر يالغالي ..
عقبها سار عبدالله .. وسار وقال حق البشاكير ي**رون هله عسب ينزلوون ..
ماثواني وكان الكل نازل ..ما عدا روضه ما رضت تنش من الرقاد
.
وبعد ما دق بو سالم ع الشباب ..ردو وكان الكل فـ غضون ربع ساعه موجود فـ الصاله ..
بـعد ما الكل يلس ع الطاوله ام سالم تتخبر يزوي عن روضه : اليازيه غلايه وين اختج روضه ..؟
اليازيه:ممم رواضي راقده اونها تعبـانه ..
بو سالم فز وقال : بلاها ... لا تكون مريضه ..؟
اليازيه بـ احترام : لا عميه الحمدالله مافيها شي بس شويه ارهاق
.
عبدالله كان صج مقهور من الي طالعه .. وقال بـصوت خافت :ما من شي بتتعب ترا مطيحه ويـا ها الي مايتسـمى ..
محمد كان وايد جريب من عبدالله عسب جيه سمعه يوم قال ها الرمسه ..
محمد : عبدالله بلاك ..؟
عبدالله بـلعثمه :هاه ..لا لا ولاشي ..
محمد سكت عن عبدالله مايبا يتضـارب وياه جدام اعمامه ..
وحول نظره لـ امه بس فـجأه طاحت عينه ع يزوي وع طول نزل رأسه ع آلصحن ..
.
محمد غصب عنه كان خاطره يرفع راسه .. بس شي يمنعه يرفع عيونه ..
بس فـجأه مره ثـانيه رفع عيونها وركزها ع يزوي ..
.
عبـدالباسط يرمس سيف : سيفووه عقب ابا اروويك شئ ..
سيف بفضوول :شو هـ الشئ ..؟
عبدالباسط :اووف اصلا انا غلطان يوم رمستك
سيف بـعياره :افا يا بسووطـــي
عبدالباسط :حوو شو هالدلع المـاصخ ..؟
سيف :افا حبيبي ماعيبك
عبدالباسط : لا ماعيبني ..ويلا انجب ترا مافيه ..
.
وفـ جهه ثـانيه ..
.
حمد يرمس منصور :امتى مباره العيــن ..؟
منصور :الليله المباره ..بس يقولوا فـالديفيا مابيحدر فـ اللعب ..
حمد :اوووووه عيل الشيمه لاتفووتنا ..
.
بـ طبع محمد وعبدالله واايد جريبين من بعض وكل واحد يعرف اسرار الثـاني ..
.
عبدالله : حموود شو اخبار الهنووف ..؟
محمد بـ ألم : خبرك عتيـج ..ظهرت البنت ماتحبني كله هـ اللعب كان بس عسب بيزاتيه .. ( وآبتسم بـألم)
عبدالله: اووووف متى هـ الرمسه ..؟
محمد تنهد: من فتـره .. ترا انت محد يشوفك موول ..
عبدالله: صج حقيره ..
محمد بـ ألم : الله يسامحها ..
من جهه ثانيه أم سالم وام راشد ياسات يرمسن بعض
أم راشد: لا يا وخيتيـه محد قالي
أم سالم : والله مادري عنها بس اللي ادري عنه انها بنت مانع الـ*** ..
وفجهه ثانيه أم الريم وام عبد العزيز يالسات ويا بعض ..
وجــان فجـأه يرمس بو سالم :
بوسالم : اسمعو حبيت اقولكم انه سعيد سالم الـ .. عازمنا اليوم فمزرعته ...
وهاه ماوصيكم اباكم كلكم اتسيرون .. ومحد يسوي لي عواذر وحجج الكل بيسير ..
بو راشد : هيه ترا منقود الريال عزمنا كلنا ومايستوي مانسير ..
بوعبدالعزيز: لا ان شاء الله الكل بيكونو موجودين ..!
\
/
\
/
\
/


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:28 AM   رقم المشاركة : ( 18 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



\
حمده واخيرا رفعت راسها من الصحن وجان
طيح عينها فـ حمد ..
( حمد كان قاعد ياكل ومسوي طاف حق الكل<< جدامه اكل خخ)
بسرعه نزلت راسها عسب محد يلاحظ نظراتها انها قاعده تتطالع على حمد ..
حمده فخاطرها : ما شاء الله .. هب ولد قسم بالله
جنه بنت من هالجمال .. ربي يحفظه ..
وجان اتي لحمدوه دوسه محترمه ..
كانت الدوسه من يزوي لانها لاحظت نظرات حمده لـ حمد لان يزوي قاعده حذال حمده
حمدوه بغت اتغص بس مسكت عمرها وقرصت يزوي فـ ريولها بقوو
ويزوي بطلعت عيونها من الـ الالم وسوت حركه على انج
صبري عقب بلاعبج اللعب الغاوي << ناويه على شر خخخ
.
منصور بهمس : حمد صوبنا ..!
حمد وهو يبلع اللي فحلجه عسب يرمس : هـآه ..؟
منصور يهمس : مطير عيون البنات ..
حمد : منو هايل ما طالع حد يالس يطالع عليه ..!
منصور ولا زال يهمس عسب محد يسمعه ويتعمد يقول : على ما اظن اللي
جدامك اسمها حمده مب جيه ..! << (يعرف انها حمده بس نذل خخخ)
حمد اول ماسمع اسم حمده رفع راسه وطالع على منصور بصدمه ..!!!
منصور : شوي شوي على عيونك لا يظهرن ..
حمد ويرمس بسرعه وبهمس : بلاها شو سوت ، هي طالعت عليه ..؟؟؟
منصور : ههههههه وككككك
وجان يصرخ حمد : قــــــــــول ..
(اول ماصرخ كل اللي فـ صاله الطعام لفو يطالعو على حمد ..!!)
حمد قفط وضحك ضحكه كـ تغطيه على الموضوع : هاهاهاها << تنعرف انها مب من خاطره ..
منصور : والله وياحمده ظهرتي شئ .. آآه حمد تبا الصدق انا احب بس محد يعرف ..
حمد بهمس : عن الطنازه وقولي هي طالعت عليه ..!
منصور نش من الكرسي : الحمد لله .. اللهم ادمها من نعمه ..
حمد اول ما شاف منصور نش ، حتى هو نش وراه ..
حمد من وراء منصور : ياخي منصور قوووول << الفضول ومايفعل
منصور سار صوب المغاسل ويغني : "" احبك وابغي قربك ياحبيبي ""
حمد : حبتــــــــــــك قرده ان شاء الله .. يااخي منصور قوول
شو استوى دخيلك يلا عااد << بيذبحه الفضول خخخ
منصور يغسل حلجه وهو يغني : "" من يحبك كثر ما احبك انـــــــــا .. ""
حمد عصب: يالخااااايس قوووووووول ....!
منصور : ههههههه خلاص بقول << عقب ماذل الريال
حمد : هيه قول بسرعه ...؟؟
منصور : تعرف من قاعد يطالعك
حمد يصرخ : هيــــــه
منصور: هاكي الـ (وجان يقطع عليهم بو راشد) وحدر يغسل ..
بو راشد : شو تسون هـــآه ؟؟
حمد : لا ولا شئ قاعدين نغسل وجيه
بو راشد يعرف انهم مايغسلون بس ما ناقشهم : اهاا ( غسل بوراشد وظهر)
اول ماظهر بو راشد جان يفز حمد ويضرب منصور : يالخـــــــــــايس قووول تراك ذليتني ..؟
منصور : اووف انزين حمده كانت تتطالع عليك وعقب نزلت راسها
حمد : قوول قسم ..؟
منصور : قثـــــم قثمــــــات ..
حمد والضحكه شااقه الحلج : خخ الحمد لله
هني منصور طاح فالارض من الضحك
لان شكل حمد وهو محطي ايدينه فخصره ويضحك بضحكه
انتصار يجتل من الضحك : هههههههههههه
هههههههههههههههه فــــــديت اللي يحبوون
حمد : اقول جب .. (وظهر حمد وعقب تبعه منصور )
\/
\
/
\
/
\

/
\
روضه نشت من الرقاد وتحس راسها وااايد ثجيل
روضه : آه رااسي .. (مدت ايدينها على الفون عسب تتطالع الساعه كم ..)
أوووف الساعه 4 وانا ماصليت ..
نشت الحمام تتوضا وانتو بكرامه وهي تغسل ويها مررت ايدها على ويها وهي تتحسسه
روضه : الحمد لله على هالنعمه لكن شو فايده الجمال دون الراحه ( مررت ايدها على عيونها)
روضه : آآآه ياعيوني ليش كل هالحزن .. اول محد يطالعج يقول ياحلات هالعيون بس محد يعرف
شو تخفين وراج ..
حاولت تخلص بسرعه عسب لا تفكر فـ شئ وظهرت من الـ WC
وانتو بكرامه ..
صلت وعقب قرت قران عسب ترتاح ( من عاده روضه انها عقب كل صلاه تقرا صفحتين من القران)
عدلت من جحلتها ولبست شيلتها وعقب نزلت ..
مرت على الصاله المفتوحه بس محد ..
حدرت جناح الخدم والمطبخ ، طالعت كل البشاكير موجودين و**رت بشكاراتها
(انجي ، ميشيل)
روضه : where my family ( اين عائلتي)
انجي: I think in the garden ( اظن في الحديقه )
روضه وهي ترمس ميشيل : go up and bring my phon ( اصعدي للاعلى واحظري تلفوني)
ميشيل : ok miss rawth (حسنا انسه روضه)
.
ظهرت روضه الحديقه بس محد .. سارت صوب ملحق الميالس بس بعد محد ..
سارت عند السومينق بول وطالعت الشباب يسبحون بس البنات محد ..
( أم سالم + ام الريم + ام عزوز + ام راشد ) قاعدات فـ طاوله حذال السومنق بول ( وابوها وعمومتها فـ طاوله لرواحهم ..) ..
.
روضه : السلام عليكم ..
امها وخالتها : وعليكم السلام والرحمه ..
امها : روضه حبيبتي تعبانه ..؟
روضه : لا اميه بس شوي راسي ..
ام الريم : شربتي بندول ؟
روضه : لا
ام راشد : عيل اميه سيري خذيلج بندول ترا بيروح منج العوق بأذن الله ..
روضه : ان شاء الله خالوه احين بسير بس وين البنات ؟
ام عبدالعزيز : والله داخل عند ملحق التسالي اونهن يسبحن ..
روضه : بعد شئ داخل الملحق سومينق بول ؟؟؟؟
ام سالم : هيه اميه ترا هاك الملحق زاده ابوج اونه حرام حق البنات ..
روضه : فديت ابويه ..
وجان اتسير روضه صوب الملحق .. اول ماوصلت صوب الملحق بس وقفت
تتطالع عليه شكله واايد عود ..
اول مافتحت الباب اللي يحتاج لقوه دفع عسب يفتح
وهي تحاول تفتحه حست بهواء يندفع لصوبها بقوه .. وغمض عيونها ..
واول مافتحت عيونها امتد نظرها للسومينق بول اللي جدامها وتسمع مباغم البنات
.
حمده وهي تصرخ : رووووووووضه لو مايتــــــــــي
عواش : ويلي انـا يا ويلي .. يا القمر صوبي ..
روضه : هههههه ..
وتصرخ روضه فجـأه : وااااابويه يزوي بلاها جيه صااخه لا يكون فيها شي ..!!
البنات حمده وعواش : هههههههههههه
عواش : اسكتي عنها احين .. اونها تغوص اللي اكثر تقدر تصبر من دون اكسجين ..خخخ
روضه : هيــــــه اجتــلن البنت ..
حمده : تعالي روضه اسبحي ويانا
روضه : لا رااسي يعورني ..
( ومشت عنهن عسب تستكشف المكان )
حدرت من باب كهربائي .. ع صاله عوده مفتوحه اول ما مررت نظرها تتطالع جدامها
صاله ألعاب ومب اي صاله .."
( بليارد ، بولينق ، تنس ، وعلى صوب يلسه كراسي وغنفات وشاشه بلازما ممدود عليها
( X box ) .. طبعا البولينق ماخذه نصف المساحه ..
مشت شوي طالعت شرات المطبخ الصغير المفتوح وداخله ثلاجات عصاير من كل الانواع
وكابتشينو وحذاله طاوله مستطيله وجدامها كرامي بيضه وسوده ..
روضه : هههههه والله يا ابويه انك متفيج ..
ظهرت من الصاله العوده وسارت صوب السباحه
يلست ع الكراسي الموجوده ومدت ايدها للطاوله اللي جدامها
واخذت قطعه كيك وعصير برتقال ..
وقعدت تتطالع على البنات يوم يسبحن ..
فنفس الوقت يزوي كانت قاعده اتمثل انها ميته فالبركه وموول مايتحرك فيها شئ
يعني صدق جنها ميته << الها مستقبل فـ التمثيل خخخ
وحمده وعواش بيموتن من الزيغه مصدقاتنها
ويصارخن على روضه مب عارفات شو يسون ،
(روضه تدري عن حركات يزوي عسب جيه ماسوت سالفه )
حمدوه وهي شوي وبتصيح : يزوي والله بموووووووووت نشي دخيل والديج
والله مابطفربج عقب اليوم
وبسويلج مساج فريولج فليل والله
وبسويلج اللي تبينه بس نشي دخيييييييلج .. ( والعبره زاختنها)
عواش وهي تهز يزوي وتصارخ : يزوووووووي يرحم والديـــــج نشي .."
(وبدن يصيحن حمده وعواش )
يزوي فـ ذيج الساعه مارامت تمسك عمرها جااااان تنفجر من الضحك
يزوي : ههههههههههههههههههههههههههه
ومسكت بطنها من الضحك وستون عيونها حمرر من كثر ماتضحك
وحمده وعواش فاجات عيونهن مب مستوعبات شئ!!!!!!!!!!
جااان يصرخن مره وحده : يالخااااااااااااااااااايسه ...
وطلعن فوقها بثنتينهن اللي تمط شعرها واللي تدحها وهن يسبن ويلعنن فيها
ويزوي بس تضحك لحد ماستوت حمره ..
رووضه وهي تضحك : بسسسسكن بتجتلن البنت ماتسوى عليها
نزلن حمده وعواش من فوق يزوي اللي ستوت شرات السمسوم
يحليلها من الضرب
وسارن يكملن يسبحن ..
يزوي : اقوول حميده تراج قلتي والله انج بتسويلج مساج فليل حق ريولي ههههههه
حمده وبقهر : حميـــــــــده فعينج يالدغمه السوده انزين
ومابسويلج شئ اوكي
يزوي وهي تضحك : ههههه الله بيعقج فـ الناار وانا بقعد اطالع عليج
واضحك .. لانج ماوفيتي باللي قلتيه
حمده : وااي زيغتيني سيري قصي ع عزوز بـ هالرمسه
مب انا يالخــــــايسه << خيبه تنعرف انها مقهوره خخخ
وعقب صرخت روضه حق يزوي : يزووي تعاالي اباج فـ سالفه ..!
حمدوه: وانااا ماتبيني فسالفه ؟؟
عواش : وانا وانا ..
روضه : عن اللقافه قلنـا يزوي ..
يزوي وهي تدلع لحمدوه وعواش وطلع لسانها : وييييييييو
(ظهرت يزوي من السومينق بول وتوجهت ع صوب روضه عند الكراسي ..
مدت ايدها على المناشف المعلقه فاليدار ونشفت عمرها وخذت الروب المعلق
فاليدار وغطت نفسها .. عقب يلست فالكراسي ..
يزوي وترمس روضه : تو الناس لو ما يتي ..!
روضه : والله بموت من الصداع .. راسي بينفجر ..
يزوي : سلامت راسج غناتيه ..
روضه : الله يسلمج غلايه ..
يزوي : هاه شو تبين ؟
روضه : اخوج عبدالله
يزوي : بلاه عبدالله ؟
روضه : مادري بس حركاته اتزيغني ..(ورشفت رشفه من عصير البرتقال وكملت )
تدرين احسه يراقبني ..
ومن وين ما اسير يطالع عليه .. حتى تدرين احسه مايباني اكون ويا منصور مادري ليش ؟
(يزوي بحكم انها واايد جريبه منها هي وحمدوه فـ عادي تقولهن كل شئ)
يزوي : بصراحه فاجأتيني معقوله عبود جيه يسوي ؟؟
روضه : انا بروحي مستغربه من حركاته .. حتى اقولج من وين ما اسير يظهر جدامي ..
يزوي وبسرعه بديهيه : هذا ما اله الا معنى واحد
روضه : واللي هو ؟
يزوي : مايباج تكونين ويا منصور ..
روضه : وانا شو اقول من ساعه اقولج جنه مايباني اكون وياه ..
يزوي : يالغبيــــــــه هذا معناته انه يغير عليج
روضه بصدمه : يغير عليه ؟؟
يزوي : هيه يغير عليج .. ياويل حاليه ( وتغني يزوي ) : "" انا من حقي اغير
حولك العالم كثير كلهم يبغون قربك لكن ادري قدري في قلبك
كبيــــر ..""
روضه وبعصبيه : يزووووي جب.. وفجأه قالت : بس منصور اخويه ..!
يزوي : وعبدالله مايدري بـ هالشئ ولا نسيتي انه بس من فتره ياي ويانا ..
يعني اكيد مايدري بالساالفه ..
روضه بعصبيه : وما بقى الا اخوج يتحكم فيه ... وهو يتوقع بهالحركات انه
بيحدر مزاجي يحلــــــــــــم ...!
يزوي وهي تبتسم لروضه : رووضه لا تعصبي انا بفهمه السالفه كلها ومن البدايه بنحاول انكف الشر ..
وبقوله لا تحاول لانك انت اخوها الرابع وبـ جيه من البدايه بنوقفه ..
روضه ارتسمت فـ شفايفها البسمه من سمعت رمست يزوي
لانه باين فـ رمستها الحنيه والجد فنفس الوقت : فدييتج يااربي ..
يزوي وبعفويه : بس انا خاطري اعرف ليش تكرهين الريايل كل هـ الكره ؟ ..
( اول ما يابت يزوي هالطاري خفق قلب روضه بالقــــــو وتذكرت مأساتها انه السبب فيها
الشباب ولا لو للحين ربيعتها بعدها حيه ..
بس مسرع ما استغفر ربها انا شو قاعده اقول الاعمار بأيد الله بس طوول عمري يالشباب
بظل اكرهكم طوووول عمري )
.
يزوي : حوووو حـوووو وين سرتي ... نحن هناا ..
روضه : عيل اتحراج هنااك
يزوي : لا حوول بلاج روضه احسج وااايد غامضه ..؟
روضه : بدينا بطير يألي ... قلت مافيه شئ ونشت وحدرت حجره فيها شبريتين
قالت : الظاهر هذي حجره الراحه .. تمددت فالشبريه ومسكت راسها من اللالم
كل ماله ويزيد ..
روضه وهي ماسكه راسها : يااربي .. آه .. رحمتك ياربي .. ماثواني وتحس انه النعاس
كان اقوى منها ورقدت ...
وبعد دقايق بدت تحلم .....
روضه : لا يا عهووود ما توقعتج انتي مستحييل ...!
عهود : رووضه لا تفهميني غلط ارجوج اعرفي السالفه وافهميها
الشباب اللي ورا عهود : ههههههههه احين بتتطالع
روضه : شو تفهميني .. حسااافه الثقه اللي عطيتج اياها
حســـــــــافه ... حســـــــــــافه ...
ومشت روضه وماتسمع ورها غير الضحكات كل مالها وتزيد
وكانت روضه تتحرى انه عهود تضحك .. مادرت انه عهود بهالوقت نزلت دمعه
منها زلزلت كل كيانها ...
.
بســــــرعه البرق نشت روضه من الحلم ومسكت راسها ..
وبدت تضرب راسها .. ليش يا الغبي ليـــــــــش لييش ..
ليش كل يوم تذكرني بهــ الحادثه .. مستحيل انسى مستحيل
ليش تذكرني لييش .. دفنت راسها تحت المخده ( الوساده) وبدت دموعها
تنزل اربع اربع وهي تتذكر الموقف اللي مر عليه 4 سنوات ..
ولا زالت تتذكر فيه كل حركه وهمسه وبكل تفاصيلها ...
تتذكر شكل عهود تتذكر تؤام روحها وحياتها ..
تتذكر شبيهتها .. تتذكر الحب والاخوه الصادقه اللي كانت من بينهن ..
تتذكر كـــــل شئ ...
.
مر طيف عهود فـ بال روضه : آآآآه ياعهود آآه ياروحي كيف اشتقت لج ..
ورربي بمووت من الشوق خلاااص ماعاد فيه صــــبر ..
ليتج تردين ليـه ليتــج .. والله بساامحج والله ..
( عهود كانت النسخه الثانيه من روضه كان بينهن شبه مب طبيعي اللي
يطالعهن يقول هذولي اكيـــد اكيد توؤام بس الفرق بينهن عيون عهود
سود بس روضه عسليات )
شرات الجسم والطول والحركات والغرور وكل شئ فيهن متشابه
كانن ايتين فـ الجمال اللي ابدع ربي فـ خلقهن ...
بس عهود اصلها من البريمي ( مم اذا ماتعرفو البريمي ، البريمي بين حدود الامارات وعمان
يعني فوسطهن ومايفرق بين البريمي والامارات غير اقل من دقيقتين )
كان المستوى المادري لقوم عهود جدا جدا عالي يعني
ماتفرق عن المستوى المادي لقوم رواضي ...
.
.
ماثواني غير يين عواش ويزوي وحمدوه ..
( روضه كانت دافنه راسها فـ المخده ودموعها ينزلن اربع اربع )
حمده : رووضه قلبي انتي راقده ؟؟
عواش : روااضي .. روااضي ..؟
(روضه مارفعت راسها لانه دموعها كانت تنزل بدون توقف ، وكانت تنزل بقهر
من حالها )
يزوي : ودرنها الظاهر راقده .. تقول راسها يعورها
عواش بلقافه : توها ناشه من الرقاد
حمدوه : خلاااص عوااش .. يلا ودرنها قومن منسير نلعب بولينق ..
(ظهرن البنات ويزوي كانت حاسه بنغزه فقلبها لانها من عقب ماعقت
ذيج الرمسه على روضه وهي مب طبيعيه وكانت حاسه بالذنب
لو انه يزوي قالتها من دون قصد
بس ماحبت اتوضح لحمده وعواش شئ .. وسارت تلعب وياهن ..)
.
.
روضه اول ماحست ان البنات سارن رفعت راسها عسب تمسح دموعها
اللي كل مالها وتزيد ..
حدرت الحمام وغسلت ويها وعقب ظهرت ..
.
سارت حذال المرايه تتطالع عيونها .. كانت حمره بالقــو ( روضه يوم تصيح
يظهر لون عيونها واايد ويظهر جنهن عدسات مب طبيعيات)
.
ماثواني وتحس انه الباب ينفتح بالقوو ومن قوه الضربه كان بـ ينجسر
رووضه بسرعه لفت راسها تبا تتطالع منو ها اللي جيه محتشر
.. ضحكت اول ماطالعت اللي حذال الباب مجرد انها تتطالع على هـ العيون
تنشر فـ قلبها الامان والطمأنيه حتى لو كانت فأصعب اوقاتها ..
\
/
\
/
\
/
/
ظهرو الشباب من السومينق بول وسارو ييلسون ويا قوم بوسالم
وبوراشد وبو عزوز ..
بوسالم : هاه اخيرا شبعتوا من هالتخليل ..!
منصور : ههههههه لا ماشبعنا لكن خلاص احين بيأذن المغرب ..
بوسالم : هههههه والله انك يا وليدي عليك حركات
فز حمد بلقافه : من دون بلكات ..
الكل ضحك على حركات منصور وحمد اللي ماتخلص ..

.
جدرن الحريم داخل عسب يصلن ويتزهبن حق العزيمه وعقب دقايق ساروا الريايل
المسيد عسب يصلون صلاه الجماعه ..
.
.

وبمكان ثاني وبعيد عن اجواء مزرعه بو سالم ... فيه شخص تعب من التفكير تعب
من الظلم من الشوق شخص كره حياته
لانه فـ يوم من الايام كان ضحيه جذب وخداع ونفاق ...
.
.
روضه : هههههههه يا هلا ويا مرحبا ..
يزوي : ههههه يلا تعالي ويانا ...
روضه : انزين جسرتي الباب ماترومي تحدري من دون هـ الشي ..
يزوي بعفويتها : يالخبله هـ الحركات تلفت الانتباه وتخلي الكل يطالع عليج
غصب عن عينه ..
روضه : ههههههههه آآه انتي مادري امتى بتعقلين
يزوي : يوم انتي تعقلين ..
روضه : هههههههه عيل ماشي امل انج تعقلين ..
يزوي : هههههه يلا منسير نصلي وعقب نتزهب حق العزيمه
روضه : والله حاله انا يا ختي ما اروم تعبانه ..
يزوي : بدينا عياره .. بدينــــــــا .. (محطيه ايدينها فخصرها وتهز عمرها
شرات المصريات وتلوي بوزها وتغمض وتفتح عيونها خخ << خبله فاصل عقلها)
روضه وهي تضحك من قلب : هههههههههه الله ينطبج وربي ما اجذب صدق راسي يعورني
يزوي : روااضي ورربي وناسه بنكون انا وانتي وحمدوه وااااو طرر الصراحه
بنعلق وبنحش على اللي هناك كلـــــهم ويا بعض ، وهي تقرص عينها وتحرك حيانها ويمكن
انشوفلنا جمن غرشوب مني ولا مناك .. خخ
روضه وهي تضحك ع تفكير يزوي اللي مامنها فاايده فاصل فاصل عقلها : هههههه
ونسيتي عواش ..؟
يزوي : آووه صح هاي القمله نسيتها .. (وتلوي بوزها)
رووضه وهي خلاص مب متحمله من كثر ماتضحك ع يزوي الخبله : هههههههههههههههه
(روضه ماتنكر ان يزوي بهالطله ونستها واايد ونستها همها شوي
وخلتها تضحك من قلب ع حركات يزوي العفويه ..)<< لان اصلا يزوي
حاسه بالذنب حست انه لازم اتسوي شئ حق روضه
لانها هي اللي خلتها تتضايج حتى لو كان من دون قصدها ..
مع انه روضه ماوضحت هالشي جدام يزوي بس شرات ماقلتلكم
روضه ويزوي وحمده شرات الروح الوحده يحسن فـ بعضهن ..
.
يزوي وترمش بعيونها ببرائه شرات اليهال وماده بوزها: دخيلج روااضي حيااتي
عنووني ريولي راسي خشمي قوومي سيري ويانا ..
رواضي : هههههههه انزين ترا انا ماقلت لا بس اقولج راسي يعورني
ما اروم اسير وانا جيه فضيحه ..
يزوي تسحب روااضي : آووه تعالي يلاااا ..
(يزوي ظهرت رواضي من صاله التسالي كامل )
روضه وهي تظهر ويا يزوي من الباب الكهربائي لبرع : حشى عاده الدنيا مظلمه
يزوي : وهيه ماشاء الله ع رواضي ما مصليه ..
رواضي : استغفر اللــــــــه .. يلا بسرعه بسرعه ..
يزوي: يلا سباق منو بتوصل قبل ..
روضه : خخ بيطلعن سيقاني اثتحي ..
يزوي : خخخ كلنا فالهواء سوى حتى انا عيل بس محد هني يلا بسرعه
1 .. 2 .. 3
ونطلقن يزوي ورواضي كل وحده تزخ الثانيه عن تتجدم على الثانيه والسيقان
طالعات << متولفات بثنتينهن فاصلات عقولهن خخخ
بس كان هناك شخص يراقب حركات يزوي ورواضي ودعى لهن بثبات عقولهن ..
.


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:30 AM   رقم المشاركة : ( 19 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



.


حدرن روضه ويزوي ع القصر وهن مسويات طاااف للكل وطياااره ع سويت روضه


منو بتفوز منهن .. وهن يايات يحدرن السويت جان يطيحن بثنينهن فوق بعض


قبل لا يوصل باب السويت .. وجان روضه تحرك عمرها


بيدينها وتركض بيدينها وتحدر السويت قبل يزوي وتصرخ روضه : فـــــــــــــــــــــــــــــــــزت


ويييييييييييييو ويييييييييييو ويييييييييييو


يزوي وهي بين انفاسها : أ نـ ..ـا خـ ـلـ ـيـ ..ـتـج تفـ وز يـن


روضه وهي تضحك ع شكل يزوي اللي متسدحه فالارض وهي تتنفس بالقو


:ههههه سيري سيري قال خليتج اتفوزين اول رمسي شرات الخلق وعقب تعالي


رمسيني هههههههه


.


روضه حدرت تتوضى وعواش وحمدوه يصلن .


ظهرت رواضي من الـ wc (وانتو بكرامه) وعقب سارت صوب السياده ولبست جلباب


الصلاه ولفت ع يزوي وشافتها على حالتها مب متحركه


متسدحه مكانها ع الارض جربت روضه من يزوي وداستها فأيدها


وقالتلها : اييييييه قوومي صلاه يلااا ماتصدقي تدورين سبب عسب ماتصلين


يزوي : هههههههه يالخااااايسه ايدي


روضه : تستاهلين يلااا صلاه ..


يزوي : اندين ..


روضه : ههههه عفان الله مب صاحيه البنت .. قال اندين قال ..


وسارت يزوي تتوضئ وبدت رواضي اتصلي ..


.


.


عقب ماصلن البنات يزوي وحمدوه وعواش كانن محتشرات كل وحده تصرخ من


صوب اللي تدور شو بتلبس واللي ماتدري شو بتحطي من المكياج ..


خلصت رواضي مصليه وقاريه قران صرخت عليهن :


اييييييييييه عنلات هالويوه حتى ماعرفت اصلي حسبي الله ع بليسكن


البنات ضحكن لانه رواضي شكلها صج منقهره منهن وهن حتى ماحسن برواضي ..


.


سارت رواضي على حجره تبديل الملابس ويلست تحرك كل مره شئ


ماعرفت شو تلبس .. فالاخير قررت تلبس بنطلون جينز سكيني وبلوزه


بنك مشجره ، وظهرت من كبت العبايا عبايه مسكره كامل وعليها زخرفه


خفيفه تظهر جمالها ..


يزوي + حمده+ عواش من وراء رواضي : ونحــــــــــــــــن


روضه من الزيغه صرخت : بسم الله الرحمن الرحيم ..


يزوي : شو جدامج ينانوه خخخ


حمدوه : والله اطالعها ..


عواش بقله صبر : اووف عن الضرابات احين بتيي خالوه وبته**نا شو نلبس ؟!


حمدوه : صح شو بنلبس


يزوي بصوت واطي بس محد سمعها : يونيه خخخ << تنكت حظرتها


روضه : ماشاء الله ع كثر ملابسكن والعبايا وماعرفتن شو تلبسن ؟!!!


يزوي : طالعتي عاده ترا يقولج هاك المثل ( يوم يستوي عندج ملابس وايد


ماتعرفي شو تلبسي )


هني عاد الكل انفجـــــــر من الضحك لانه هالمثل مب صدقي يزوي


بروحها مسويتنه ...!


البنات حمدوه ورواضي واعواش : ههههههههههههههههههههههه


روضه : هههههه ، استغفر الله ، اقولكن انا عندي خطه تعالن ..


(وظهرت من حجره التبديل ع حجرتها والكل تبعها)


.


البنات : يلا قولي ..؟


روضه : كل وحده تطلع اغراضها ..يلااا


البنات ماصدقن كل وحده منهن صفطت اغراضها


يزوي وتسوي حركات استهبال اونها بياعه وتبيع


( اررب اررب وتصفق بيدينها ومحطيه شحاطتها تحت ايدينها


وقاعده فالارض ومربعه اريولها ورافعه كندورتها يعني ظاهرات عساقيلها )


يزوي : اررررب ارررب الاطعتين بـ 6 جنيه وبدت اتصفق من قلب وتغني :


(بص وشوف يزوي بتبيع ايـــه )..


( بص وشوف يزوي بتبيع ايــــه )..


أررررب أرررب ...


جان اتيها دحه (بكس) من ورا محترمه خلتها اتصخ مره وحده ..


يزوي : اااااااي عنلات هالويه يالمعفنه جتك نيله اتنيلك يا ست عواش


قولي وبعطيج دسكاون مايحتاي اتدحيني ..


عواش وبقهر: انتــــــي متفيجه حق كل شي نقولج مستعيلين وانتي


مستويتلنا وحده من هاكي البياعات مااالت عليـــج ..


يزوي وهي تسوي عمرها زعلانه وماده البوز : انزين مابرمس 560 سنه زين جيه ..


عواش وهي تصرخ : هيـــــــــه زيــــن ووااايد زين بعد ..


عواش وهي تكمل : روضه غلايه كملي شو كنتي تبين اتقولين ؟


روضه : ممم حمدووه انتي احلى لون عليج وصج يبرز لج جمالج الفوشي ..


وانتي يا عواش فالتركواز .. اما انتي يا يزوي فالـ الليلكي عليج طررر


البنات سمعن بنصيحه رواضي .. وكل وحده بدت تلبس اللي قالت لهن عليه روضه


ظهرت حمدوه بالفوشي وكان شكلها جنها بيبي يعني صج رووعه


البنات صرخن : واااااو طـــــــــــــــر


روضه : يلا عواش دورج ..


سارت عواش تلبس التركواز وعقب دقايق ظهرت


بالعبايه المرصعه بالكرستال الموزعه على الصدر والايد كان شكلها خباال ..


روضه : ماشاء الله عليج طررر طررر ..


عواش : احيم .. اخجلتم تواضعي ..


روضه وتطالع على يزوي : يزوي دورج يلاا ..


سوت يزوي حركه براسها شرات الهنود على انه اوكي


وسارت تلبس بس جنها تأخرت ..!


روضه تتريا يزوي تظهر وماظهرت وحمدوه وعواش بدن يتمكيجن ..


روضه : يزووووووي بسسرعه يلااا انا لحد احين مالبست


يزوي من ورا الحجاب : اوكيك اوكيك


ظهرت يزوي بالعبايه المفتوحه والمخصره واللي كانت كامل الكم مفتوح


وعليه نقشات باللون الليلكي وممدود بالكرستالات ...


روضه شهقـــت : يالحيوااااااااانه وااااااااو وااو وااااو ...


البنات من سمعن شهقت روضه بسرعه التفتن


حمدوه : وااااا فديت انا العيناويه واللـــــــه


عنلاتج خبال خبال خبال يالثور هههههه


عواش : حشى كل ها مدح .. آآآه طر طر


يزوي : احم .. احم .. اعرف انه طر .. عيونكن الحلوات اندوكن بوسه


امواااااح ..


عواش : عاااش بالشر اقصد بالخير ..


البنات : ههههههههههههههه


روضه : احم ... احين دوري ..


حدرت روضه حجره تبديل الملابس وبدت تلبس ، لبست بنطلون جينز سكيني


وعقب بدت تلبس البلوزه البنك المشجره من مانقو ..


ظهرت لها جمال خصرها الصغير ومسكت العبايه بأيدها وشعرها البني الفاتح


فلته وغطى على لها ظهرها كامل ..


ظهرت من الحجره وقالت : تا تا تا (ورفعت ايدها)


يزوي : واااااو يالحنوااااانه ماباا مابااا


حمدوه : غسلتنا ..


عواش: اوف اصلا لبسي حلو


البنات :هههههههه


وكملن البنات الميك اب مالهن بس روضه بعدها مابدت لحد احين ..


رواضي تدق ع فون ميشيل بس ماترد ..


رواضي : اووف بلاها ماترد


حمدوه : منوو ؟


رواضي : بشكارتي ميشيل .."


حمدوه : وبشكارتج الثانيه ..!


رواضي : لا هاكي مالها دخل فأغراضي الخاصه ميشيل اللي دوم ترتب اغراض التسريحه


حمدوه : اوكي ا**ريها ..


رواضي .: ممم جهاز الاتصالات بالمطبخ اللي بجناحي خربان ..


حمدوه : اوكي سيري الصاله


رواضي : مارايمه ريولي يعورني .. وراسي يدور


حمدوه : اووف فهمت تبيني اسير انا ادق عليها


رواضي : هههههه .. شطوره


حمدوه : اوكي ويت بلبس عبايتي والشيله


رواضي : لا تخافي محد فالصاله ...


حمدوه .: ممم اوك


سارت حمدوه الصاله تدق ع ميشيل من الصاله ومحد يرد وعقبها دقت ع قسم الخدم


بس محد يرد بعد ..


حمدوه : اووف .. (وردت اتدق مره ثانيه )


بس جنها سمعت حد يطلع من الدري وقالت : عنلاتها هالهيازه مارامت اترد عليه وطلعت


عيل وين اسهل تردين ولا تتطلعين فوق والله حاله ..


حمدوه وايدها على خصرها : لــــو ماييتي يامســــوده الويه


حمد : لو مايتي ، ومسوده ويه ، كل ها حقي ..


.


حمدوه شوا قولكم احين موقفها تبا تموت شوي عليها تبا الارض تنشق وتبلعها


بعد شوي عليها ..!


حمدوه لا زالت ايدها على خصرها وهي لابسه بلوزه فوشيه وبنطلون جينز


ابيض مخصر عليها..


وشعرها اللي مرفوع بشباصه والنص نازل ع جتفها ومحطيه ميك اب خفيف مرره ..!


حمد: أحم ... (قصده مايستوي جيه يلا سيري )


حمدوه احين بس صحت من الحلم وطيران على جناح رواضي وتصفق الباب بالقوو


حمد: لا اله الا الله كل ها عسب انا طالعتج ههههههه


لكن مسوده الويه غااويه آآه فديت انا الغزال اللي خطف قلبي آآه يالفوشي اموت فيك امووت واللللللله


.


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
قديم 07-15-2011, 03:31 AM   رقم المشاركة : ( 20 )
mesSshal ∫●
بدي يصرقع


 
لوني المفضل : darkmagenta
رقم العضوية : 8142
تاريخ التسجيل : Jul 2011
أخر زيارة : 08-12-2011
الأقامة : في القمــر
المشاركات : 111 [ + ]
عدد النقاط : 51
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mesSshal غير متواجد حالياً

افتراضي



داخـــل الجنـاح ..


.


رواضي : حشـــــى جسرتي البااب


حمدوه وبعصبيه : انتـي جــــــــب كله منــــج ..!


رواضي : شو سويت ..؟


حمدوه : تقولي لي محد برع واخوج هذا الملقوف برع


عواش ويزوي : هههههههههههههههه


حمدوه بقهر : هيه اضحكن عنلات هالويه


يزوي تتطنز : عيل بحجز لج مكان حذالي فالنار


فالسيد اللي جدام خخخخخخخ


عواش : هههههههههه


روضه : هههههه بنات خلاص اسكتن ..


عواش : لا بالله عيل اخوج يا رواضي الليله خاطب خاطب


يزوي : وانا بشهد هههههه


رواضي : والبشكاره << طااع وين التفكير


حمدوه : وانتي هني تفكرين ماالت بس


رواضي : يعني شوا سوي اسير اقوله رد يالموقف وحمد لا تطالع على حمدوه والله حاله


عواش ويزوي : ههههههههه


حمدوه بعصبيه : جــــــــب انتن


عواش ويزوي انخرسن مره وحده << ال**ره بنت العرب خخخ


رواضي ردت تتصل مره ثانيه على ميشيل واخيرا ردت ..


رواضي : لو مارديتـــــــي بسرعه تعالي فووق


ميشيل : اووكي


بندت رواضي عن ميشيل وماثواني غير تيي ميشيل وظهرت علب الميك اب


والمنكيرات ..


يزوي : بنــــــــات تعالن هني عيـــــوش


حمدوه : هههههه عيبتني هذي عيوش


ظهرت روضه من علبه المنكيرات اللي ممتليه من كل انواع المنكيرات ومن اغلى


الماركات ، ظهرت مناكير بنك من شانيل هادي وراقي جدا


حطت المناكير جدام ميشيل وقالت : يلا ابدي


ميشيل: اوك ( بدت ميشيل تحطي المناكير بخفه على اظافر روضه وعقب نثرت


عليه لمعه ظهر خباال ×خباال


رواضي : بنات منو تبا ؟؟


حمده: الله ظهر واايد حلو فأيدج انا انا ابااا .."


عواش : احين بتقولج لان ايدي حلوه


رواضي بثقه: لانه انا حلوه ياحياتي فهمتي ..×


يزوي بلقافه: شكرا حبيبتي من ذوقج مايحتاي تمدحيني انا اثتحي احيد اني حلوه


روضه : منو مدحج ياللقافه انا امدح عمري ..


يزوي وماده البوز : مالت .. ولفت ترمس ميشيل : يلاا بسرعه عسب تبدين فأظافري


سارت رواضي صوب التسريحه عسب تبدي تحطي ميك اب .. فالبدايه وزعت كريم اساس


من MAC وعقب بدت تنثر الباودر اللي من Dior بالفرشاه وحطت روج وردي خفيف


من شانيل وحطت جحله داخل عيونها ومررت القلم 4 مرات تقريبا عسب

تمتلي عيونها من الداخل باللون الاسود ..


وزعت بالفرشاه بلاشر بنك خفيف وحطت شدو بنك جدا جدا خفيف اللي صج برز من لون عيونها


العسليه ...


وفالاخير حطت الماسكرا ..


تتطالعت على البنات كلهن مشغولات ردت تلبس عبايتها ولفت الشيله عليها


وظهرت قمر 14 ..


نزلن البنات تحت والكل كان متواجد يترياهن ماعادا الشباب كانو برع ..


ام سالم : واايد تأخرتن ..


ام عزوز : لا والله تحريناكن رقدتن ..!


البنات : هههههه


ام الريم : يلا معليه بسرعه خلنا نظهر ..


ظهرو الكل وركبو السيارات وطبعا روضه ومنصور وحمد ومحمد كلهم فـ سياره


رواضي ...


روضه سارت صوب منصور : احم ... سلامن عليكم


منصور لف عسب يرمس روضه بس فاجأها بطراق :


حيــــــــــــوانه


رواضي : يا قليل الادب


منصور : ابا اعرف من وين يبتيه كل هالحلا هـــــآه ..؟


( روضه كانت من البدايه تعرف انه الطراق مال سوالف بس يعني مب صدقي)


روضه بخجل وبلباقه : عيونك الاحلـى


منصور يسحب روضه : اركبي السياره مابا حد يطالع ع خطيبتي يلا اركبي


روضه : هههههه استغفر ربك ..


( وركبت روضه السياره وماثواني غير تتيمع الشله الفاسده كلها فسياره وحده


محمد + حمد + منصور + روضه )


رواضي مطيحه مسجات لحد ماوصلو مزرعه الريال


حمد : حشـــــــى مب جنهن مفترقات الا بس ثواني


رواضي : اقول انت جب


حمد : انا جب


منصور : لا انا . عيل منو ماتسمع حياتي قالت لك جب يعني ماباك اسبوع ترمس


انت فاهم ولا لا ..


رواضي : فديت منصور والله يا بعدي يا بعدي واللله


محمد : ماتبوا تنزلو يلاا انزلوا


نزلو كلهم وروضه يوم نزلت سارت صوب محمد عسب مايضربها حمد


محمد : رواضي اندوج يودي الفون والسويج


يودتهن روضه لحد ما تأكد محمد انه العقال ضابط عقب رجعت له الفون


بس السويج مارجعته حطت السويج فجنطتها ..


محمد : محد بـ يسرقه عنج ...


رواضي : اعرف بس تعرف اخاف اتسير تخمس بسيارتي


محمد : مالت عليج ..


سارو الشباب ويا عمومتهم وولاد عمومتهم


ورواضي سارت ويا الحريم ..


حدرن الحريم قصر سعيد .. وكل حريم عيله سعيد كانن موجودات


عسب يستقبلن حريم قوم بوسالم .. وسلمن عليهن سلام حار ..


.


.


يلسن كل الحريم فـ صاله مفتوحه داخل القصر ..


البنات حذلهن صوب لرواحهن عسب ياخذن حريتهن فالسوالف والحش ..


حمدوه : غاويه هالصاله ..


يزوي : هيه والله غاويه جان ما اصادرها


روضه : اييييييييه سكتن فضحتنا ، اللي يسمعكن بيقول مول مب شايفات خير


حمدوه تكمل : يزوي ترا الارباح النص بالنص ..


يزوي : انزين يصير خير ,, وبصوت واطي : ان مانصبت عليج ماكون يزوي خخخخ


حمدوه: والله لتوطى فـ كرشتج


يزوي : خيبــــــه مب اذون عليج رادارات جان سمعتيني


روضه وبنفاذ صبر: عنلاتكن تصادرن فـ بيت الخلق ولا من احين يضاربن


ع الارباح ، عنبو شكلكن اشــــــك انكن بنات عز وشايفات خيــــــر ...


يزوي وتسوي عمرها جديه : هيــــه والله .. فضحتنــا سكتن انتن محد ايوديكن مكان


اااف .. فضيحه انتن (وتسوي حركات بيدينها


وتأشر على الفقيرات حمده وعواش ) << دخيلج مب جنج انتي الراس العود خخخ


هني روضه وحمده وعواش مارامن يمسكن اعمارهن


وكلهن مره وحده: هههههههههههههههههههههه


روضه : ماشاء الله عليج آحين عرفتي أنه ( تقلد صوت يزوي)


فضحتنــــــــــاآآآ .. انتي أولهن يا مسوده الويه ...


ام سالم والحريم عطنهن نظره على انكن انجبن ..


البنات سكتن وهن يتحلفن ويتوعدن لـ يزوي اللي فشلتهن وخلتهن يضحكن


وهي جنها مول مب مسويه شئ ...


روضه:ماشاء الله عليج آحين عرفتي انه (تقلد صوت يزوي)فضحتنـــــــــآآآآ..آنتي اولهن يا مسوده الويه..


عواش:اوف كفن ضرابه بسكن ..!


ييت بنت سعيد بن سالم ويلست حذالهن.."


فاطمة :يامرحبا الساع


روضه:مرحبا الملااين ولايسدن فذمتتتتيه


فاطمة:المرحب باجي ولاهان..


وتكمل:تو مانور البيت والله...!


البنات:منور بهله..!!

يزووي تهمس فأذون روضه:آوووف مليييت



رووضه:حتى انا لكن شو نسووي خلينا نصبر .... وتراه يا بنيتي آلصبر مفتاح الفرج خخخخ


يزووي:دخيلج يالعيوووز..


حمدوه ترمس فاطمة: آنتي جم عمرج..!؟؟


فاطمة:19 سنه..


حمدوه:اها العمر كله آن شاء الله ...عيل ننحن كلنا 18 سنه .


فاطمة :العمر كله ياربيه – بعدكن عيل فالمدسه


يزووي:لا خلصنا قبل شهرين تقريبا


فاطمة:بالتوفيج..


(فاطمة كانت يالسه تطالع ع روضه ..وروضه آنتبهت ع نظرات فاطمة..)


فاطمة بتسآؤل:عيل وين روضه ؟؟!


(الكل تعجب ليش فاطمة تسأل عن روضه)


روضه رفعت رأسها إلي كان بالارض .تفكر ,وبهدوء قالت:آنآ هنــي,,...


فاطمة بسرعة حركت عيونها وركزتها ع روضه وقالت بلعثمه:هاه ..هيه انتي روضه....يـ ــ ــآ هلا ..و ..مـ ..رحـبا


روضه ماتدري ليش حست آن قلبها ينغزها من شافت هالفاطمة..!


فجأه ظهرت كلمه من عواش بدون قصد :وليش تسألي عن روضه آنتي تعرفيها ..؟


فأطمه بلعثمه:هآه لى ...بس ..يـ..يعني...سمعت ..و .ما..وبس..!


روضه عندها قوه بديهيه وبسرعه فهمت انه هالفطوم شي وراها...


روضه فخاطرها:لا بالله هالفطوم شي وراها وانا متأكده بعد ...الله يستر ..


نشت فاطمه عنهن وودرتهن بروحهن..


فزت حمدوه وقالت:هالفاطمه ينخاف منها..


يزوووي:هاي شكلها ماتروم تجتل سمسوم شقايل بتضركن اقول ودرنها


روضه بهدوها المعتاد:الله يستر..."


/


\


/


\


ويــــآ آلحريم....


آم عبدالله:يا مرحبااا الساع والله


ام سالم:مرحبا الملاين والله


ام حمدان :الا يا ام سالم وين بنتج روضه..؟


(عواش قاطه أذونها ويا الحريم)


عوواش ووبسرعه ترمس:ولـــــحقي يا روووويض الحرمه بتخطبج..!


آم عبدالله:مآشآء الله عليج يا ام راشد من وين يبتيها فها المده القصيره ..؟


ام راشد:والله لحد مايبتها وايد تعبتني ..!


ام عزووز كانت ترمس ويا ام الريم.!


ام عبدالله :عيل آم الريم مانشوفها بنتج الريم..


ام سالم ترمس ومن دون نفس:ويا ريلها سالم الله يحفظها


(ام الريم + ام سالم ..كانً ما عايبنهن وضع الريم و سالم جنه ماعندهم أهل مول)


عقب بتعرفون شو قصتهم ..


/


\


/

\

\
وبآلــــــدآخل...
فاطمة:هيه آحين ........بسرعه .......لا ماشي وقت.........ما اروم ..........باااااي
فاطمه اول ماطالعت روضه جدامها فرت الفون عند المغاسل ..!
فاطمه:انتي شو تسوين هني ...؟
روضه:ماشئ ييت الحمام شرات كل الخلايج.!
فاطمه:آهـــآ
روضه تكمل ع فاطمة وبسخريه وترفع حايبها وتنزله بطريقه تقهر..وتمدها : هـــــيـــــه....
ظهرت فاطمه من الحمام ( وانتو بكرامه ) وتركت روضه يالسه عند المغاسل (أول ماظهرت فاطمه بسرعه روضه تسير من وين ما فررت فاطمه فونها ..!)
مسكت الفون بأيدها وبدت تفتح أخر المكالمات هي تنزل تحت عسب تطالع الرقم الي احين داق ولــكن قطعت عليها فاطمه وهي يايه...!
فاطمه:تدورين شي..؟!
روضه وبثقه وبدون ماتحس بأأي آحراج:لآ سلآمتج ..!
فاطمه :وتقوليها بثقه بعد...
روضه وتحاول تضغط ع فاطمه :ليش لا ..الا اذا آنتي من النوع آلي ينشك فيه وانتي فاهمه( تقصد يعني مال شباب)..؟!
فاطمه:اييييييييييييه انتي شو تقصدين..؟
روضه ظهرت من الحمام وودرت ورآها فاطمه مستغربه من قوة هالبنت ..؟
سارت روضه حذال البنات وكل الحريم يطالعن عليها وهي تمشي لانه الرقه تصرخ منها ..!
وهي ماهمها أحد يالسه تفكر ومسويه طااااااف ...!
روضه وهي تيلس وبهمس:اررروم احلف انه هالفاطمه وراءها بلووووه عووده..!
حمدوه:لــــيش..؟!
روضه بنرفزه:مآ آدري ..مآدري..!
يزووي:آحين بلاكن والله هالويه مايظهر منه المشاكل أسألني اناااااا...!
حمدوه:وانا امتأكده انه وراءها شئ..
رووضه:اووووه خلاص اسكتن رأسي بينفجر...
عواش:لا والله خلنها تلتعن جنه محد غيرها ..>>غيرانه خخ
البنات:ههههههههههههه
يزوي:استغفر الله
حمدوه والبنات انفجرن مره وحده:من وين ظهر هالادب .؟
البنات:ههههههههه
ام سالم :بنات تعالن حذالنا هنــي...!
حمدوه:لا حوووول احين بيبدن الشغل.."
روضه:لا والله صدق احين بيبدن..

"سآرن الـــبنات ويـــــــا الحريم"

ام عبدالله :الا يا حمده وين تدرسين..؟
حمدوه:توني بس مخلصه ثآنوويه..!
آم عبدالله :اهاااا ...بالتووفيج غلاااايه..
حمدوه:اليميع ان شاء الله ..!


أم حمدان : أم عبدالله عيل وين بنتج فطوم ..
ام عبدالله : احين والله كانت هني ما احيد وين سارت
روضه بخاطرها : تقردن وين يعني سارت .. هههههه
عواش تهمس فأذون يزوي : وين بعد يالسه ترمس حبيب القلب ..
يزوي مارامت تمسك عمرها : هههههههههههه
ام راشد تتطالع على يزوي على انج ايييييييييييه اسكتي
يزوي سكتت وقرصت عواش من ظهرها : معليــــه
روضه راسها بدا يدور وتحس انه الدنيا يالسه تدور ..
ام الريم : روضه قلبي بـــلاج ؟!
روضه : خالوه بطيح راسي يدور ..
ام الريم : لاحول احين وقته ..
روضه : خالوه انا مابيلس اذا يلست اكثر عن جيه بطيح ..
ام الريم : انزين غلايه قومي سيري البيت ..
روضه : وامايا منو بيرمسها ..
ام الريم : انا برمسها بس انتي سيري ..

ام الريم وتعلي صوتها متعمده برايج غلايه مسموحه عاذرينج ..!

ام عبدالله : بلاها روضه ..
ام الريم : والله تقول انها تعبانه شوي ..
ام سالم : غلايه مريضه بلاج ( نشت ام سالم )
روضه : امايا برايني بسير البيت وبرتاح ..
ام عبدالله : ويديه وانتي احين يايه لاوالله سيري داخل جناح الضيافه عسب ترتاحي
روضه بأدب : لا خالوه برايني بسير البيت
ام عبدالله : بس توج يايه ..
روضه : خالوه فديتج المهم تعرفت عليكم واليايات اكثر عن السايرات ان شاء الله اكيد بيي ..
ام عبدالله من سمعت رمسه روضه حست انه هالبنت صدق مؤدبه ومحترمه
ام عبدالله : الرب لج حافظ غلايه لكن ترا والله الدريول موجود
ام سالم : لا غلايه برايها بتصل على دريولتها
روضه تسلم على ام عبدالله وام حمدان والحريم وبنات عمات ام عبدالله ..
روضه : لا برايه خالوه انا بروحي بسير ..
تشرفت بمعرفتكم .. ( ومن الرمسه الحلوه ومني ومناك ظهرت روضه ومحد انتبه انها بروحها بتسوق )
( على فكره روضه تسوق بس بعدها ما عندها ليسن واخوها محمد هو اللي معلمنها السواقه ومعروفه سواقه روضه ولا سواقه واحد من الشباب حتى الكل يشك انها بنت اللي تسوق لانه محمد يوم علمها علمها السواقه الصدقيه مب اي لعب ..)
ظهرت روضه من القصر وتحس راسها بصدق يدور ..
فون روضه يصيح بس هي مب متفيجه حق شي تمسك عمرها ولا تسكت هالفون ..
تنزل من الدري وهي تحمد ربها انه الميلس مال الريايل فهاك الصوب وسيارتها حذال ميلس الحريم فأخر دريه تنزلها حست الدنيا بدت تسود ماتحس بعمرها غير تنزل من الدري كامل وتطيح على الارض ...
بس فجأه فتحت عيونها وتطالع عمرها مب على الارض انا واقفه غريبه والله احيدني طحت فتحت عيونها زين وطالعت شخص حذالها استغربت منو ها اللي حذالي ..

لفت راسها على صوب هاك الشخص وطالعت ايده على جتفها وماسكها ..
بدت تستوعب الامر شوي شوي .. انا كنت بطيح بس حد يـا وساعدني بس منو ما رايمه اطالع منو ( حاولت تفتح عيونها زين عسب تتطالع منو ها الشخص )
اول ما التفتت صوب هالشخص وفتحت عيونها زين انصدمت صدمه بحياتها ما انصدمت شراتها اللي جدامها مستحيل انسان هذا ملاك سبحان الله
.
.
.
وبـ جيه نكون خلصـنا البارت الــخامس ..
مع تمنيآتي لمن بـالقراءه الممتعه ..


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بتندمين, يابنت, رواية, هذي, والسبب, نظرتج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطي يابنت هذا سعودي!! مجروحه وتكابر النـقآشات الجادـہ }~ 14 10-15-2010 03:51 PM
//يابنت يوزي عن الطبع الي فيج// وِخـِر لـآدفـنـِڪَ الشعــر والخوآطر }~ 7 10-04-2010 01:31 AM
يابنت اعترفي ....ياولد اعترف تهايط ادوسك الـحوآر الـعـآم }~ 25 04-08-2009 09:52 PM
يابنت انـا مطيـري عتيبـه خوالـه الـهـجـلـهـ الشعــر والخوآطر }~ 6 05-06-2008 09:19 PM
تتحجب من اخيهااا والسبب ؟؟؟ المنسي كـآٌآٌنُ .. يـآ.. مـآكـآْن }~ 2 10-29-2007 03:47 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 06:41 PM.

أقسام المنتدى

Şρέćiąl ₣๑яų๓ @ بـ آستضآفتنآ ~ @ ڝرقعه ήεωş @ مسابقات صيف صرقعه وخبال @

صـرقعتنـآ آلعـآمـه

@ الـحوآر الـعـآم }~ @ آبـي آصـير صـديقگـم @ نفحـآت إيمـآنيه }~ @ كـآٌآٌنُ .. يـآ.. مـآكـآْن }~ @ الشعــر والخوآطر }~ @

مـلآلآهـي خبـآل

@ ملآهـي صرقعُه }~ @ آلهسترهـ والصرقعُه }~ @ محطه الصور @

ĵųşţ ġiяlş

@ Fặśhiōἠ ġiяlş }~ @ بيتنــآ }~ @

ĵųşţ bỞỹş

@ إستآد صرقعٌه }~ @

ابلة الفصل اطلع ومشرفة الفصل انجل @ تصاميم الاعضاء @ آلگمبيۈطـرً ۈ آلعنطُرنطً }~ @ мσbïĻџ صرقعٌه}~ @

999

@ منتدى المحكمة @ علـى فكـرـه @ كبـآر آلمصرقعٌين }~ @ آرشيف صرقعُه }~ @ الألغاز @ النـقآشات الجادـہ }~ @ فـولـ وتميـسس }~ @ مستوصف صرقعُه }~ @

روميـو وجـولييـت

@ منظمة السحااليx تماااسيح @ الــخــيــمــة الــرمــضــانــيــة @ ¨°o.O ( رمـــــضـــــــان) O.o°" @ ملحـقآت التصميم }~ @ msn صـرقعـہ @ خـآرج آلحـدود @ تلفزيون صرقعُه }~ @ افلام ومسلسلات اجنبية .. @ افلام ومسلسلات عربية .. @ غرائب ۈعجائب }~ @ βl๑ġεş мεмbεřş @ دوري البلياردو @ گـۈفـي ششـۈب صـرقعــہ @ كرسي آلآعترآف }~ @ ثـۈب ۈشمـآغ }~ @ ~ ـإبدـآع مصرقعينآ ~ @ تشششك تششك @ صور التصماميم @ طيـآرـہ طـآرت فـي الجـۈ @ Languages @ الصف العاشر فصل ب}~ @ كلنا الشيخ محمد العريفي @ دروس الفوتوشوب @ blackberry @ iphone @


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by kious-php 3.3.0
المواضيع والردود اللي فيذا لاتعبر عن رأي منتديات صرقعه وخبال بل تعبر عن نصب ودلاخة كاتبها

a.d - i.s.s.w